أخبار اليمن

قناة امريكية تفضح إعلام الإخوان بشأن الحوثي ووزير الدفاع

نفت إدارة شبكة فوكس نيوز الأمريكية صحة ما نشرته بعض المواقع الاخبارية ووسائل الاعلام اليمنية المحسوبة على تيار الاخوان من تقرير مطول نسبته مواقع وصحف اخوانية إليها تحت عنوان: “قناة أمريكية: الحوثيون سيدخلون صنعاء خلال أشهر إذا بقى وزير الدفاع اليمني”.

وأكدت الشبكة الأمريكية في رسالة رسمية بعثتها إلى المركز الاعلامي اليمني في واشنطن? ان التقرير المذكور أعلاه لم ينشر في اي من تغطياتها الاخبارية المرئية او المسموعة او المقروءة.

وأوضح المستشار الإعلامي بسفارة اليمن بواشنطن محمد الباشا لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المركز الاعلامي اليمني في العاصمة الامريكية يقوم برصد كل ما تنشره وسائل الاعلام الامريكية عن اليمن أولا?ٍ بأول وقد استغرب ما نشرته عدد من وسائل الإعلام اليمنية الإلكترونية ابتداء?ٍ من يوم 23 يونيو الجاري من تقرير مطول منسوبا?ٍ لقناة فوكس نيوز الأمريكية وتضمن اتهامات لعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والامنية وبطريقة تتنافى مع قواعد وأخلاقيات المهنة الصحفية.. معربا?ٍ عن اسفه البالغ لان تقدم اي وسيلة اعلامية على مخالفة قواعد مهنة الصحافة بنشر معلومات ونسبها لوسيلة اخرى دون ان تتأكد من صحة تلك المعلومات أو من ان الوسيلة المنسوبة اليها قد قامت بنشرها فعلا?ٍ.

ولفت الى ان المركز تلقى امس رسالة رسمية من الشبكة ينفي نشرها ليس التقرير فحسب بل حتى اي معلومة من المعلومات الواردة فيه جملة وتفصيلا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com