أخبار اليمن

مصدر عسكري: نقل اللواء القشيبي إلى صنعاء على متن طائرة مروحية بعد تدهور حالته الصحية

أكدت مصادر عسكرية? نقل قائد اللواء 310 بمحافظة عمران اللواء ركن/ حميد القشيبي إلى العاصمة صنعاء عبر طائرة مروحية? نهاية الإسبوع المنصرم.

وأوضحت المصادر أن طائرتان مروحيتان هبطتا قبل اربعة أيام في موقع المرحة العسكري المطل على معسكر اللواء 310 بمدينة عمران? وقد اقلت احداهن القشيبي الى العاصمة? مشيرة الى أن أركان حرب اللواء 310 هو من يتولى العمليات العسكرية ضد قبائل عمران? الى جانب عدد من القادة العسكريين الموالين لقائد الفرقة المنحلة علي محسن الاحمر.

وأكد مصدر عسكري إن إدارة المواجهات الحاصلة في عدد من مديريات محافظتي عمران وصنعاء? تتم عبر قيادة اللواء التي تتلقى توجيهاتها مباشرة من مستشار الرئيس هادي علي محسن الاحمر? منوهة الى أن الأخير هو من وجه تلك القيادات العاملة تحت امرته بخرق اتفاق وقف اطلاق النار ومنع دخوله حيز التنفيذ.

وقال المصدري العسكري أن القشيبي في حالة صحية حرجة ورحيله كان لغرض نقله إلى خارج اليمن لتلقي العلاج إثر اصابات سابقة تعرض لها خلال المعارك الضارية بين القبائل وقوات الفرقة? مضيفة أن القشيبي لم يعد بمقدوره متابعة أي نشاط عسكري.

من جانبها أكدت مصادر عسكرية بصنعاء? وصول القشيبي الى العاصمة قبل عدة أيام? لكنها لم تكشف لـ”شهارة نت” عما اذا كانت حالته الصحية متدهوره بالفعل وبأن حالته تستدعي سفره للخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com