أخبار اليمن

مقترحات جديدة تتعلق بتسوية سياسية لحل أزمة اغلاق قناة اليمن اليوم وحصار جامع الصالح

طالب عددا?ٍ من رجال السياسية والمختصين بوزارة التعليم العالي ووزارة الاوقاف وأمانة العاصمة صنعاء الرئيس – عبدربة منصور هادي – رئيس الجمهورية ? بسرعة تنفيذ قرارتة في تسليم حديقة (21مارس )من قبل الفرقة الاولى مدرع سابقا?ٍ ? وأن يوجة لقيادة جامعة الايمان بأن تفتتح أبواب كلياتها المختلفة لاشراف وزارة التعليم العالي ووزارة الاوقاف وفقا?ٍ للقانون ?وكذا للاشراف على مناهجها وما يتلقاة الطلاب فيها ? وذلك أسوة لبقية الجامعات اليمنية وتنفيذا?ٍ لقررارات سابقة لم تخضع لها الجامعة

كما طالبوا في سياق تصريحاتهم لـ( حضرموت نيوز) أن يقوم الرئيس هادي بأغلاق كافة القنوات اليمنية مماثلة بما تم تنفيذة من أقتحام ونهب لقناة اليمن اليوم الفضائية ?وأن يعمل على التسوية بحسب ما ذكرة المصدر المقرب منه بأن أغلاق القناة جاء لان القناة تعيق التسوية السياسية ? وأشاروا إلى أن قناة ” سهيل ” الفضائية والتابعة لرجل الاعمال القيادي في حزب التجمع اليمني للاصلاح – حميد عبدالله الاحمر .عملت ولازالت تعمل على التحريض الاعلامي على الفتنة والفوضى والتخريب ? ونشر ثقافة الحقد والكراهية والتطرف المذهبي والفكري بين أوساط المجتمع اليمني .

وجددوا تنديهم وأستنكارهم للاعتداء السافر بحق قناة اليمن اليوم الفضائية? ومطالبين السلطة إلى احترام حرية الرأي والتعبير والكف عن مضايقة الصحفيين والإعلاميين وأعادة ما تم نهبة من قناة اليمن اليوم ..? ودعوا في سياق أحاديثهم كافة منظمات المجتمع المدني والصحفيين لمواجهة مثل هذه الإعمال التي تستهدف حرية الرأي والتعبير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com