أخبار اليمن

تفاصيل جديدة حول عملية ضبط القشيبي بمطار صنعاء

كشفت مصادر أمنية تفاصيل جديدة حول عملية ضبط نجل قائد اللواء 310 مدرع? المتمركز بعمران? العميد حميد القشيبي? أثناء محاولته مغادرة البلاد عبر مطار صنعاء وبحوزته مبلغ مالي “ضخم”? أكدت المصادر أنها 17 مليون دولار أمريكي .

وقالت المصادر: إن من تم ضبطه هو عمر القشيبي? طالب يدرس في دولة ماليزيا وكان متجها?ٍ إلى هناك مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة? مشيرة?ٍ إلى أن شخصية وصفتها بـ”الكبيرة” كانت بانتظاره هناك .

وبحسب وكالة خبر? فإنه تم الإفراج عنه بعد ضبطه بوقت قصير? حيث وجه رئيس جهاز الأمن القومي? اللواء علي حسن الأحمدي? بإطلاق سراحه بعد أن وصلته توجيهات عليا بذلك? مؤكدة مغادرته بعد ذلك حاملا?ٍ لتلك الأموال.

وضبطت السلطات الأمنية بمطار صنعاء نجل قائد اللواء 310 مدرع المتمركز في عمران? العميد حميد القشيبي? المقرب من اللواء علي محسن الأحمر? مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن? أثناء محاولته المغادرة حاملا?ٍ ملايين الدولارات.

وأوضح لوكالة “خبر” للأنباء? رئيس رابطة أبناء عمران? الدكتور ناصر العرجلي? أن السلطات ضبطت نجل القشيبي أثناء محاولته المغادرة الثلاثاء الماضي? وبحوزته ملايين من الدولارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com