عربي ودولي

الأمانة العامة لمحافظة الدقهلية عن حزب فرسان مصر تهنئ الشعب المصري بفوز المشير السيسي

قال المستشار رضا إبراهيم جاويش أمين عام محافظة الدقهلية عن حزب فرسان مصر في تصريح لـ ( شهارة نت ) بأن مصر الآن أصبحت قادرة على تجاوز كل الصعوبات بعد تولي السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية المصرية الأمر الذي سيزيد من حجم التنمية في مصر وتوفير الأمن وتفر فرص العمل للشباب وخفض معدلات البطالة ? وأن الشعب المصري أصبح قادرا?ٍ على تجاوز كل العقبات والمشكلات .
وأضاف : لقد كان خطاب السيد الرئيس واضحا?ٍ وجادا?ٍ لا يقبل التأويل وأثبت قدرته على على قراءته للخريطة المجتمعية المصرية خصوصا?ٍ والمنطقة عموما?ٍ ? وأكد على أن الدول العربية وخصوصا?ٍ الخليجية ساندت مصر بقوة خلال الفترة الانتقالية ? وأوضحت أنه يجب على الرئيس أن يدير الدولة على أسس ما بعد ثورة 30 يونيو? لافتة إلى أنه يجب على الدولة أيضا?ٍ خلال المرحلة القادمة بضخ استثمارات جديدة من أجل النهوض بشركات قطاع الأعمال العام المملوكة للدولة? كما أنه من الضروري تواجد منظمات نقابية تقوم بتنسيق العلاقة بين رأس المال والعمال.
وفي الأخير أتقدم بالتهنئة للسيد الرئيس عبد الفتا السيسي ولشعب مصر العظيم ? وتهنئ الامانة العامة لمحافظة الدقهلية عن حزب فرسان مصر السيد المشير عبد الفتاح السيسى على توليه منصب رئاسة الجمهورية وتنصيبة كرئيس للبلاد وتوليه المسؤلية لادارة الدولة المصرية العظيمة وندعو له بالتوفيق .
من جانب آخر قال المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية السفير إيهاب بدوى? إن الرئيس عبد الفتاح السيسى? استهل يوم عمله الأول في مؤسسة الرئاسة اليوم? الاثنين? بلقاء أجراه في الثامنة والنصف من صباح اليوم مع عدد من رؤساء الأجهزة الرئيسية برئاسة الجمهورية للوقوف على سير العمل بها? مؤكدا على أهمية ودقة المرحلة المقبلة? والتي ستتطلب العمل منذ الصباح الباكر ولساعات طويلة. واستعرض السيسى الدور الذي يتعين أن تضطلع به هذه الأجهزة المختلفة? فضلا عن التعرف على احتياجاتها لأداء العمل على الوجه الأكمل? في ظل مناخ تسوده قيم الانضباط والجدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com