أخبار اليمن

القشيبي يعود إلى عمران على متن مدرعة عسكرية

عاد إلى محافظة عمران?اليوم الجمعة? قائد اللواء 310 مدرع? العميد حميد القشيبي? بعد أن كان تم نقله إلى صنعاء لتلقي العلاج? جراء تعرضه لإصابة طفيفة في منطقة البطن? السبت الماضي? بعد تعرض السيارة التي كان يستقلها لوابل من الرصاص أثناء زيارة تفقدية لموقع “المرحة” رفقة قيادات عسكرية.

وقالت مصادر وكالة “خبر” للأنباء: إن القشيبي? أدى صلاة الجمعة? في الجامع الكبير بمدينة عمران? وحضر اجتماعا?ٍ عقد بمنزل وكيل المحافظة? والقيادي في الإصلاح عبدالرحمن الصعر? مساء?ٍ.

وأوضحت المصادر? أن العميد – الذي يعاني تدهورا?ٍ في حالته الصحية – وصل على متن مدرعة وعقد اجتماعا?ٍ مغلقا?ٍ في المنزل مع قيادات أمنية ومحلية وبعض المشائخ? دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل .

وكانت مصادر محلية قالت لوكالة “خبر”: إن اجتماعا?ٍ موسعا?ٍ عقد في منزل وكيل المحافظة? الشيخ عبدالرحمن الصعر? يضم عددا?ٍ من القيادات المحلية والمشائخ من أجل بدء حصر الأضرار وضحايا المعارك التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية? بين جماعة “الحوثيين” ومسلحي حزب الإصلاح المدعومين من اللواء 310 بقيادة العميد القشيبي.

وفيما لم ترد أي توضيحات رسمية بشأن الاجتماع ذكرت المصادر? أن الاجتماع خصص فقط لحصر القتلى في صفوف الإصلاح واعتبارهم شهداء? دون أن تشير إلى مزيد من التفاصيل.

وشيع في عمران? الجمعة? عدد من ضحايا المواجهات التي لم يعرف حتى اللحظة أي إحصاءات بشأن عددهم.

ويتبادل الطرفان الاتهامات بشأن وجود خروقات تم ارتكابها خلال يومي الخميس والجمعة? بعد إعلان وزارة الدفاع? الأربعاء? اتفاق وقف إطلاق النار بين الطرفين. –

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com