اﻹقتـصاديـــة

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه.. تكرم عمالها المثاليين في عيدهم العالمي 2014م

بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الـــ24 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة وبمناسبة عيد العمال العالمي كرمت مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه 377 من عمالها وموظفيها المثاليين والمبدعين منهم 141 ممن امضوا 25 عاما?ٍ من العطاء .

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة فندق السعيد بتعز ألقى الحاج علي محمد سعيد أنعم – رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة كلمة المؤسسين الأوائل هنأ من خلالها العمال بعيدهم العالمي شاكرا?ٍ لهم جهودهم المبذولة .. داعيا?ٍ وموصيا القيادات التنفيذية من مدراء عموم ونواب ومدراء إدارات ورؤوسا أقسام ومشرفين إلى استشعار مسؤوليتهم أمام الله فيما استرعاهم عليه من مهام ووظائف وواجبات مهنية وإدارية وما استرعاهم الله من إخوة وأبناء يعملون تحت إدارتهم المباشرة والعمل على رعايتهم والاهتمام بهم وتطويرهم وتنمية قدراتهم ومشاركتهم همومهم وتطلعاتهم والقيام على شئونهم على النحو الذي تقره لوائح العمل وقوانينه وقيم وثقافة المجموعة والأخلاق الحميدة ومعاني الفضيلة والتقوى .

من جانبه أشار العضو المنتدب لإقليم اليمن الأستاذ نبيل هائل سعيد في كلمته بأن اليمن هي منطلق المجموعة المباركة والبيئة الأكثر ارتباطا?ٍ بها والبوصلة الدائمة لمسار نشاطها واتجاهاتها المستقبلية مؤكدا?ٍ بأن المجموعة بما تحمله من قيم مؤسسية راسخة وبما تمتلكه من هوية مؤسسية متينة وتراكم مهني وخبرة إدارية قادرة بكل ذلك وبعد توفيق الله وعونه على مواصلة السير على درب الرواد الأوائل في البناء والتطوير .

وفي كلمة المحافظة ألقاها الأخ/ عبد الله أمير وكيل المحافظة ثمن من خلال الدور التنموي لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه والتي قال عنها أنها تعمل بصمت وعمالها سواعد بناء لا معاول هدم داعيا?ٍ الجميع لاستشعار المسئولية الوطنية في المرحلة الراهنة .

وفي كلمة للأخ/ أحمد عبد الرحمن العليمي – مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بتعز أكد في مجملها على أهمية تكريم العاملين لمشاركاتهم الفاعلة في النجاحات التي تحققها المؤسسات والشركات التي يعملون فيها مشيرا?ٍ إلى أنه بالجد والعمل تنهض الأمم وتتقدم الشعوب .

وبدورهم جدد العاملين في كلمتهم التي ألقتها بالنيابة عنهم الأخت /تهاني مخارش العهد والولاء بمواصلة الدرب تحت قيادة المجموعة والعمل على بناء أسرة عمالية مترابطة على مبادئ المجموعة وقيمها الراسخة وتحويل هذه القيم إلى واقع ملموس .

وفي ختام الحفل جرى تكريم العاملين من مختلف شركات المجموعة الصناعية والتجارية والخدمية في مختلف محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com