الصحــافــة والإعلام

نقابة الصحفيين اليمنيين تعلن التحرك على اكثر من صعيد لمساندة الجيش ومواجهة الارهاب

اعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم عن تنظيم مسيرة شعبية حاشدة في العاصمة صنعاء تنطلق من ميدان السبعين الى مستشفى وزارة الدفاع (العرضي) في 21 مايو القادم لمساندة الجيش اليمني في حربه على الارهاب وتخليد شهداء المجزرة الارهابية التي ذهب ضحيتها العشرات في العرضي نهاية ديسمبر الماضي .

ودعا الصحفي اليمني والقيادي البارز في نقابة الصحفيين / حمود منصر الى كافة اليمنيين الى الخروج يوم 21مايو لمساندة الجيش واللجان الشعبية الذين يخوضون معارك مقدسة من اجل تطهير اليمن من العناصر والبؤر الارهابية والوقوف ضد القوى والاشخاص الذين يطالبون بوقف الحرب على القاعدة والحوار معها .

من جانبه اوضح الناشط السياسي والاعلامي اليمني / على الاسدي رئيس رابطة الصحافة القومية بأن الحرب والقضاء على الارهاب اقل شيئ يمكن تقديمه للشهداء وعائلاتهم والجرحى الذين سقطوا ضحايا الاعمال الارهابية في العاصمة صنعاء وعموم المحافظات اليمنية .

واشاد بموقف نقابة الصحفيين اليمنيين الذي اعلنت عنه اليوم ودعتها الى وضع قائمة سوداء بالصحفيين اليمنيين الذين يقفون ضد الحرب على الارهاب ويقللون من انتصاراته التي حققها على اكثر من جبهة في محافظتي ابين وشبوة جنوب اليمن .

مؤكدا بأن الحرب على الارهاب ليست معركة جيش اورئيس دولة بمفرده بل معركة مصيرية لحاضر ومستقبل وطن وامة يضطلع بها كافة ابناء اليمن ..

مشيرا الى المرحلة التي يمربها اليمن اليوم مرحلة فرز بين قوى الخير التي تحارب الارهاب وقوى الشر والارهاب التي تقف ضد الحرب على الارهاب وفي وجه ارادة الشعب اليمني الذي خرج عن بكرة ابيه مع الجيش ضد الارهاب وقوى الشر المساندة له , وعلى الجميع الوقوف مع قوى الخير والسلام .

ويأتي موقف نقابة الصحفيين اليمنيين بعد يوم من الدعوة التي وجهها نقيب الصحفيين الليبين مصطفى فنوش الى كافة الصحفيين والمثقفين في الوطن العربي الى الاضطلاع بواجبهم الديني والانساني والاخلاقي في مواجهة الارهاب والتطرف والتخريب بالكلمة والموقف الشجاع وحشد رأي عام شعبي لمواجهة الارهاب الذي لايفرق بين عربي واجنبي وطفل وشاب وعسكري ومدني كونه عدو الانسانية في العالم ويسيئ للدين الاسلامي الحنيف , وبإعتبار الحرب مع الارهاب ليست معركة الدولة اوالجيش وحسب وانما معركة وطن بأكمله ضد الارهاب .

واكد فنوش في تصريحات سابقة بأن الارهاب لادين ولاجنسية ولاهوية له الا القتل والتخريب .

واشاد فنوش بموقف الناشطين والمثقفين والصحفيين والسياسيين الليبيين واصطفافهم مع الحكومة والشعب الليبي في مواجهة الارهاب والمخربين في ليبيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com