أخبار اليمن

الجيش اليمني يعلن مصرع عدد من العناصر الإرهابية بينهم قياديين

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي مصرع ستة عناصر من تنظيم القاعدة بينهم قياديين وجرح العشرات.

وأوضح اللواء اليافعي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من المنطقة وصلت إلى منطقة عزان محافظة شبوة لدعم ومساندة الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في المحور لتطهير واجتثاث عناصر الإجرام والإرهاب المأجورة والضالة والتي تعتمد على نصب الكمائن ومحاولة توجيه ضربات يائسة وبائسة على الوحدات والدوريات العسكرية كلما سنحت لها الفرصة في تلك المناطق والأودية والجبال في محاولة منها للظهور أمام الرأي العام أنها ما تزال متواجدة في تلك المناطق وهي في الأصل تتكبد مرارة الهزيمة وويل الضربات الساحقة والقاسية لأبطال القوات المسلحة والأمن.

وأشار قائد المنطقة العسكرية الثالثة إلى أن عشرات الإرهابيين فروا من عزان فيما لقي أكثر من ثلاثين عنصرا?ٍ مصرعهم منذ فجر اليوم .. لافتا إلى أن الجثث التي تناثرت في عدة مواقع توضح أن القاعدة تجبر الأطفال على القتال إلى جانبها وهذا ما ستؤكده الصور والوثائق التي سيتم إيصالها إلى وسائل الإعلام قريبا?ٍ .

وأشاد بأبطال اللواءين الثاني مشاة بحري والثاني مشاه جبلي وغيرها من الوحدات العسكرية والأمنية الذين جددوا العهد على تطهير شبوة من الإرهابيين .. معبرا عن الشكر لصقور الجو على ما يوجهونه من ضربات قاصمة لشراذم القاعدة في مختلف المواقع التي يفرون إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com