اﻹقتـصاديـــة

تدشين خدمة السريع موبايلي للحوالات

دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي خدمة السريع موبايلي للحوالات ?وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أشار رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي منصر القعيطي الى أن البنك دشن خدمة السريع للحوالات كمنتج ونظام جديد لخدمة العملاء وهو طريق التحويل للأموال عبر استخدام الموبايل .

ونوه رئيس مجلس الادارة بمستويات النجاح التي حققها البنك في المجال المصرفي .. مرجعا تلك النجاحات الى الدور الريادي لإدارة وكوادر البنك في هذا المجال .

وأشار الى دور الجهاز المصرفي في دعم البنية الاقتصادية .. مستعرضا الخطوات التي انتهجها كاك بنك على جميع القنوات المصرفية والتي أوصلته إلى تحقيق الكثير من النجاحات .. منوها بمستوى التنسيق للجهاز المصرفي واستمرار مهامه رغم الظروف التي تعانيها البلاد.

وقال القعيطي ” إن ظاهرة الإرهاب هي أكبر مشكلة تواجه التنمية في اليمن وأن توفر الأمن والاستقرار يعد أساس الاستمرار في التطور وتنامي الخدمات تجاه المؤسسات وتنميتها “.

ودعا الى ضرورة التكاتف والتعاون الى دعم ومساندة جهود الدولة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه .

لافتا إلى أن دور الدولة في اجهاض الارهاب هي جهود يجب ان يثنى عليها كما يجب ان يدرك الجميع أن هناك أضرارا تطال المجتمع وهو ما يتطلب محاربة كل أشكال الإرهاب? ومساندة خطوات الدولة كونه المدخل الأساسي للتنمية .

من جانبه أشار رئيس جمعية الصرافة اليمنية نبيل الحظا الى أن السريع موبايل تعد خدمة جديدة تصل الى الريادة وهذه الخدمة تعكس مدى الاستشعار بالمسئولية والانتشار الواسع على المستوى الاقليمي والوطني .

ولفت الى أن هذه الخدمة تعكس مدى الشراكة الفاعلة منذ انطلاقها من حيث التشاور وتقديم الخدمة وتبني هذه الخدمة والعمل كمسوقين لها لتسهيل إستخدامها.. مبينا أن نجاح هذه الخدمة سيعكس نجاح ادارة كاك بنك ومستوى الطموح والتفاعل مع الشركات المصرفية .

كما ألقيت كلمة من قبل الرئيس التنفيذي لبنك التسليف صلاح باشا أشار فيها الى أهمية خدمة السريع موبايلي في تسهيل العملية المصرفية .. مؤكدا حرص البنك على مواصلة تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه وتقديم كافة التسهيلات لتمويل المشاريع الصغيرة والتركيز على دعم المشاريع الزراعية والسمكية والجمعيات التعاونية .

واستعرض صلاح باشا اسهامات البنك في الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي ودعم الاقتصاد الوطني بالعديد من المشاريع الاستثمارية من خلال تمويل المستثمرين في مجالات صناعية وزراعية وسمكية ومشاريع تجارية وكذا اسهامه في المحافظة على استقرار سوف الصرف والحد الكبير من المضاربة والتلاعب في العملة .

من جهته قدم مدير إدارة السريع للحوالات في البنك علي العصيمي عرضا توضيحيا لخدمة السريع للحوالات وأهميتها ودورها للتسهيلات في الجانب المصرفي .

وعلى هامش الحفل كرم رئيس مجلس إدارة البنك ومعه الرئيس التنفيذي لكاك بنك نخبة من المصرفيين والمؤسسات الرائدة في المجال المصرفي وعملاء البنك من شركات الصرافة في كافة محافظات الجمهورية وكذلك موظفي السريع في فروع ومكاتب البنك تقديرا?ٍ لجهودهمبشهادات تقديرية .

حضر الحفل رئيسي مجلسي ادارة بنكي البحرين الشامل والأمل وعدد من الاقتصادين والمصرفيين والمختصيين ومن جانب البنك نواب الرئيس التنفيذي وعدد من مدراء الادارة ذات العلاقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com