أخبار اليمن

حزب الإصلاح يتعهد بتقديم معلومات أمنية واستخباراتية لتسهيل عمليات القاعدة

كشف مصدر مطلع ان المدعو سعيد شمسان و بعض قيادة حزب الإصلاح في محافظة مأرب عقدوا لقاء?ٍ سريا?ٍ مع قيادات في تنظيم ما يسمى بالقاعدة صباح يوم الأمس الأول .

و قال المصدر إن الإجتماع الذي وصفة بالسري يهدف لإطلاع قيادات تنظيم ما يسمى بالقاعدة على الخطة البديله التي يجب على الجناح السياسي ( الإصلاح ) تنفيذها بصورة عاجلة .

و أضاف المصدر أن عناصر التنظيم المسمى بالقاعدة طالب من حزب الإصلاح تقديم الدعم اللوجستي و تزويدهم بالمعلومات الكافية عن تحركات الرئيس هادي و وزير الدفاع أو أي مسؤولا?ٍ أمنيا?ٍ أو عسكريا?ٍ .

و أفاد المصدر أن الإجتماع انتهى بتشديد قيادات حزب الإصلاح على نقل المواجهات الى المدن وفق تعليماتهم و تخطيطاتهم و بأن عليهم ( القاعدة ) التنفيذ الفوري مقابل إشراكهم في العمل السياسي معتبرين أن ذلك لن يحدث سوى بإجبار الرئيس هادي و قيادة الجيش و القوى الإخرى للإمتثال لتلك المطالب ما لم فإن الخطة البديلة(الإرهاب) ستستمر بإعتبارها من وجهة نظرهم هي الحل .

و أشار المصدر أن الجنرال علي محسن الداعم الرئيسي لتنظيم ما يسمى بالقاعدة ماليا?ٍ و عسكريا?ٍ هو من طرح فكرة الخطة البديله في وقت سابق بصنعاء حيث ناقشها مع الديلمي و شمسان و الانسي و لقت تأييدا?ٍ مطلقا?ٍ منهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com