أخبار اليمن

الداخلية تعلن عن تشديدات أمنية بالعاصمة صنعاء

كشفت الأجهزة الأمنية عن قيامها باجراء ترتيبات احترازية في مناطق الحزام الأمني المحيطة بأمانة العاصمة وكذا داخل العاصمة نفسها تحسبا لاي هجمات ارهابية.

ووفقا لما أورده مركز الإعلام الأمني فقد قامت الأجهزة الأمنية بتغطية أحياء ومديريات الأمانة بالدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة وكثفت من تواجد الخدمات الميدانية وحواجز التفتيش والنقاط الأمنية? إلى جانب مضاعفتها لأعداد الجنود المكلفين بحماية المرافق الحكومية والمنشآت الحيوية مع إعطاء اهتمام خاص لحماية المصالح الأجنبية ومقرات السفارات وأماكن سكن الدبلوماسيين.

وأوضحت أنها وفي هذا الإطار فعلت وبطريقة غير مسبوقة خطة ملاحقة المطلوبين أمنيا والتي يجري تنفيذها على مدار الساعة وفي طول وعرض العاصمة صنعاء وبمشاركة الأمن الوقائي والبحث الجنائي ومختلف الوحدات الأمنية والتي كان من نتائجها المباشرة النجاح الأمني الذي تحقق مساء أمس والمتمثل في مقتل احد العناصر القيادية في تنظيم القاعدة وهو المدعو شائف محمد سعيد الشبواني وشخص آخر كان الى جواره وقبلها تفكيك الخلية الإرهابية التي نفذت جريمة اغتيال مواطن فرنسي ومقتل زعيمها.

وأضافت قائلة بأنها تعمل ليل نهار وعلى مدار الساعة لضبط أي عناصر أو تحركات مشبوهة حفاظا على امن العاصمة واستقرارها لأنها عنوان امن اليمن بأكمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com