أخبار اليمن

مطلوبين للسلطات السعودية ضمن قتلى القاعدة والأمن يعتقل 5 ارهابيين بصنعاء

أكدت صحيفة “عكاظ” السعودية نقلا?ٍ عن مصدر عسكري يمني مقتل ستة سعوديين من المنضمين لتنظيم القاعدة الإرهابي في العمليات التي تخوضها قوات الجيش ضد مسلحي التنظيم في محافظات أبين وشبوة والبيضاء.

وأوضح المصدر? أن السعوديين الستة الذين تم التعرف على جثثهم هم «عبادة الشروري? وعبد الرحمن الحوطي? أبو عبيدة? حسين البدوي? بن حيزون? ومالك المكي)? مؤكدا?ٍ بأن القتلى الستة مطلوبين للسلطات السعودية واليمنية? ولم يستبعد المصدر أن يتم نقل جثامين القتلى إلى المملكة للتأكد من حمض الدي إن أي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قتل فرنسي وأصيب آخر فيما نجا ثالث في هجوم مسلح على سيارتهم في حدة وسط العاصمة اليمنية صنعاء الاثنين? جراء إقدام مسلحين يستقلون سيارة نوع حبة بإطلاق النار عليهم.

وأوضح مصدر أمني أن (جون شوكار) قتل برصاصة مسلحين مجهولين يرجح أنهم ينتمون إلى تنظيم القاعدة.

من جهة ثانية أعلن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بامانة العاصمة تمكنت عصر اليوم من ضبط خمسة عناصر إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):” ان الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة وقوات الأمن الخاصة قامت برصد وتتبع تلك العناصر والقاء القبض عليهم عصر اليوم في أماكن متعددة بأمانة العاصمة صنعاء وبحوزتهم أسلحة وذخائر ومعدات تستخدم في العمليات الارهابية التي ينفذونها في أمانة العاصمة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com