أخبار اليمن

عمران :وصول وفود قبلية من سفيان والمعتصمون يناشدوا هادي الإسراع بتحقيق مطالبهم

احتشد المئات من قبائل حرف سفيان والمذاب إلى ساحات الاعتصام بمنطقتي قهال وبير عايض بمحافظة عمران حاملين معهم رؤوس الأبقار والأغنام والإبل والمواد الغذائية دعما?ٍ ومساندة للمعتصمين .
الحشود القبلية أكدت وقوفها الصادق إلى جانب المعتصمين حتى تحقيق المطالب المشروعة التي ينشدها كل أبناء المحافظة وخرج من أجلها المعتصمون المرابطون في ميادين الثورة التي هبت رياحها لتغيير الفاسدين في قيادة عمران وعلى رأسهم دماج والقشيبي والهمداني وطريق.. لافتين الى أن اولئك الفاسدين يقودون المحافظة إلى الهاوية? بالإضافة إلى مطالبتهم بإسقاط الحكومة التي قصمت ظهر المواطن الغلبان وأنهكت عظامه وحولت حياته إلى جحيم.
بدورة الشيخ محمد يحيى الغولي وخلال استقباله الوفود القبلية عبر عن شكره وتقديره الكبيرين للدور البطولي والإنساني لأبناء سفيان والمذاب واهتمامه بالمعتصمين وهبتهم الشعبية لمأزرتهم ومناصرتهم لإزاحة الظلم والجبروت الذي تقوم بة جماعة الأخوان الملسلمين منذ توليهم السلطة والتي لا يهمها سوى تحقيق مأربها الشخصية .
مؤكد إصرار المعتصمين على مواصلة نظالهم في ميادين وساحات البطولة والشرف واستمرارهم في تصعيد مواقفهم حتى تحقق مطالبهم بالطرق السلمية .
كما حمل المعتصمون رئيس الجمهورية المسؤولية الكاملة في دماء الشهداء الذين سقطوا على أيادي آثمة وتمادي تلك القيادات التي تسير المحافظة وفق أجندة حزبية بحتة والإسراع في تغييرها وتحقيق مطالب أبناء المحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com