أخبار اليمن

يوم حافل بالاغتيالات تشهده اليمن

خيم شبح الاغتيالات من جديد على العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى? حيث شهد اليوم الاثنين اغتيال مرافق مدير مطار صنعاء الدولي? برصاص مسلحين مجهولين? بالقرب من المطار? عصر اليوم الاثنين.

وطبقات لمصادر محلية? فان “فارس هويدة” لقي مصرعه بعد أن اطلق مسلحين مجهولين? النار عليه? و فروا إلى جهة غير معلومة.

وتأتي الحادثة? بعد ساعات من اغتيال ضابط في الأمن السياسي وإصابة أخر في شارع خولان? بالعاصمة صنعاء.

وقال مصدر محلي? إن مسلحين يستقلان دراجة نارية? أطلقا النار على ضابطين في جهاز الأمن السياسي? أثناء مرورهما في شارع خولان? بالعاصمة صنعاء? في حوالي الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم .

وبحسب المصدر فإن أحد الضباط تعرض لعدة طلقات نارية? ادت الى مصرعه في الحال? فيما أصيب الضباط الثاني بشظايا? و لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى.

كما تعرض مدير أمن امانة العاصمة العميد عصام جمعان ظهر اليوم لمحاولة اغتيال في جولة العمري بالعاصمة صنعاء.. حيث قام مسلحون باطلاق النار على سيارته مما ادى الى اصابة المرافق الشخصي لمدير الامن .

وفي محافظة أبين? جنوب اليمن? تعرض مدير أمن محافظة أبين? العميد محمد دنبع صالح? لمحاولة اغتيال فاشلة? عصر اليوم الاثنين? في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة.

وقالت مصادر اعلامية إن عبوة ناسفة? انفجرت بشكل عنيف اثناء مرور سيارة دنبع بالقرب من نقطة تفتيش تديرها اللجان الشعبية? بين محطة الكوز ووسط زنجبار.

وأفاد المصدر إن الانفجار لم يسفر عن سقوط ضحايا? باستثناء بعض الشظايا التي أصابت مطعم قريب من النقطة? غير أن الاصابات كانت طفيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com