الصحــافــة والإعلام

النائب حاشد يوضح ملابسات ما حصل اليوم في قناة الساحات بصنعاء

أصدر النائب أحمد سيف حاشد? توضيحا? حول ما جرى في مكتب قناة الساحات بصنعاء? اليوم بصنعاء.

و قال النائب حاشد? و هو عضو مجلس إدارة القناة: “قبل حوالي أسبوع? سلمني الموظفين في قناة الساحات تظلم بصفتي عضو مجلس إدارة يشكون فصل عدد منهم وخفض رواتب بعضهم”.

و أشار أنه تم إلغاء هذا القرار في حينه وتم إبلاغ العاملين بهذا الأمر وتم منحهم الرواتب دون أي نقصان.

و أوضح: “واليوم? وفيما كنت منطلقا إلى فندق إيجل من أجل مؤتمر صحفي لإشهار إحدى لجان هيئة الظل أبلغني المدير المكلف إن أحمد الزرقة سبه وحقره وطرده من المكتب”.

و تابع: “اتجهت مع من كانوا معي إلى مكتب الساحات وأبلغت أحمد الزرقة أن هناك مديرا مكلفا بدلا عنه وأن صفتي هي عضو مجلس إدارة القناة بإقراره بالتظلم المرفوع إلينا”.

و أكد حاشد: “تواصلت بمنزل النائب العام وعندما لم أجده تواصلت بأمن الأمانة وأبلغتهم أني في مكتب الساحات وإن هناك تكليف لمدير جديد وأخشى على أجهزة المكتب”.

و قال حاشد في توضيحه: “قام أحمد الزرقة واتهمنا بالعمالة والخيانة والارتزاق وطرد المدير المكلف للمرة الثانية ومنعه من إخراج صورة قرار تكليف المدير الجديد من الكمبيوتر”.

و أضاف: “أحضرت محامي للقناة لعمل شكوى للنيابة العامة لما بدر من الزرقة من تصرفات وأقوال يعاقب عليه القانون”.

و أكد: “حرر أحمد الزرقة التزاما بعدم إخراج أي أجهزة من مكتب قناة الساحات وقال لي اعتبرك أنك وكيلي في حقوقي”.

و لفت حاشد إلى أن الأمر أنتهى عند هذا? مشيرا أنه تفاجأ بحملة إعلامية يقودها أحمد الزرقة ولا زال يثابر عليها”.

و تابع حاشد في توضيحه: “إنني إذ أوكد على حق أحمد الزرقة بالحصول على تعويض عادل في حال صدر له حكم قضائي يجزم بأن فصله كان تعسفيا?ٍ” مبديا استغرابه الشديد من الكلام المسيء الذي صدر عن الزرقة بحقه? مؤكدا احتفاظه بحقه في مسائلته ومقاضاته.

يذكر أن حملة تشويه? يقودها أحمد الزرقة? ضد القناة و مجلس ادارتها? و يكيل لهم التهم? و هو ما استدعى? مجلس ادارة القناة? لإصدار قرار فصل للزرقة? فيما يلي نصه:

التاريخ: 13/4/2014

قرار صادر عن مجلس إدارة قناة الساحات

نظرا?ٍ للمخالفات التي أرتكبها السيد أحمد الزرقة وتهجمه على مكتب القناة في صنعاء وعدم التزامه التعليمات الإدارية الصادرة بإعفائه من مكتب قناة الساحات في صنعاء وتعيينه مساعدا?ٍ للمدير العام في بيروت? وبعد استمراره وتماديه بالمخالفات والإساءة للقناة وللعاملين فيها ونشر خصوصياتها علنا? قرر مجلس إدارة قناة الساحات فصل السيد احمد الزرقة من العمل نهائيا?ٍ. وانتزاع كامل الصلاحيات الممنوحة له واعتباره غير ذي صفة نهائيا.

يبلغ الى:

مكتب صنعاء

مكتب تعز

مكتب بيروت

يبلغ حيث تدعو الحاجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com