اﻹقتـصاديـــة

شركة MTN تحتال على مشتركيها وتفاجئهم برد غير لائق

تزايدت حدة الشكاوى لدى المواطنين اليمنيين? من عمليات الاحتيال التي يتعرضون لها من قبل شركات الاتصالات العاملة في اليمن.
وأكد المواطنون أن العديد من الشركات تقوم بالإعلان عن عروض وهمية? الهدف منها ادخال ارباح خيالية للشركات? دون مراعاة للمصداقية في تقديم الخدمات بالشكل المطلوب او الوفاء بما هو مطروح ضمن العروض.
وقد تلقت “شهارة نت” العديد من الشكوى المقدمة ضد شركة MTN بسبب اختفاء تغطيتها في العديد من المناطق بصنعاء ومنها المنطقة الواقعة شرق مستشفى الثورة, بالإضافة الى قيام الشركة بطرح عروض غير حقيقية كعرض الواتس اب.
وبحسب الشكوى فقد تفاجأ المشتركون في عرض الوتس اب, قيام الشركة بسحب مبالغ من حسابهم رغم تسديد قيمة الاشتراك في خدمة الواتس اب? ويضيف المشتركون أنهم حاولوا التواصل مع الشركة? وبعد عناء كبير في التواصل مع خدمة المشتركين, يتفاجئون في نهاية المطاف برد قاس من موظف الخدمة? الذي يصر على أن الشركة لا تقوم بسحب اي مبالغ اضافية على المشتركين باستثناء 500 ريال وهو قيمة الاشتراك الاسبوعي في الواتس اب.
وعندما يحاول المشتركين اقناع موظف الشركة بسحب اكثر من المبلغ المحدد في اقل من يوم? يفاجئهم الموظف باتهامات باطلة وبألفاظ سيئة ليغلق بعدها الاتصال تاركا المشتركين في حيرة من امرهم حيال هذا التصرفات البشعة من قبل الشركة.
هذا وتحتفظ “شهارة نت” بأسماء وأرقام المشتركين الذين تم نهبهم واستغلالهم بصورة شنيعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق