أخبار اليمن

بعد خلافات حادة حولها.. حزب الاصلاح يهنئ الديوان الملكي بالسعودية

بعد جدال طويل, وخلافات داخل قيادة الحزب, قرر حزب الاصلاح (الاخوان المسلمون في اليمن) ارسال تهنئة إلى الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود? بمناسبة اختياره ولي لولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وقالت مصادر حزبية لـ”شهارة نت” أن التهنئة المتأخرة جاءت بعد اعتراضات حادة من قبل قيادات في الحزب, بسبب الموقف السعودي المعادي للاخوان المسلمين.. غير أن رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد عبدالله اليدومي? اصر على ارسال برقية التهنئة في هذا الوقت تحديدا?ٍ( 1 ابريل), بعد أن تم الاتفاق على حصرها باسمه والاكتفاء بذكر رئيس الهيئة العليا للاصلاح.
وقد أعرب رئيس الهيئة العليا للإصلاح عن أمله في أن تحظى علاقات الشعبين الشقيقين الجارين في اليمن والمملكة بمزيد من الاهتمام لدى سمو الأمير من موقعه القيادي الجديد? وفي ظل الرعاية الخاصة التي تحظى بها علاقات البلدين من قبل خادم الحرمين الشريفين وكافة قادة المملكة.
ومن على صفحتة في الفيسبوك والتي تحمل شعار رابعة العدوية, قام اليدومي بنشر نص البرقية والتي جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب السمو الملكي / الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود

ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة /المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

يطيب لي أن ابعث إليكم بإسمي شخصيا?ٍ ونيابة عن كافة قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح بأصدق التهاني الأخوية بمناسبة نيلكم ثقة خادم الحرمين الشريفين باختياركم وليا?ٍ لولي العهد في المملكة العربية السعودية الشقيقة وهو الاختيار الذي يعكس بجلاء حرص خادم الحرمين الشريفين الدائم على إرساء دعائم الاستقرار والأمن والازدهار بالمملكة وما يمثله ذلك من استقرار للخليج والمنطقة بأكملها.

إننا ونحن نهنئكم بالثقة الغالية التي منحت لكم لنرى في هذه الثقة تتويجا لجهودكم المخلصة في خدمة المملكة وشعبها الشقيق وتأكيدا على ما تحظون به من تقدير واحترام لدى القيادة السياسية بالمملكة ولدى كافة ابناء الشعب السعودي الشقيق.

آملين أن تحظى علاقات الشعبين الشقيقين الجارين في اليمن والمملكة بمزيد من اهتمامكم من موقعكم القيادي الجديد وفي ظل الرعاية الخاصة التي تحظى بها علاقات البلدين من قبل خادم الحرمين الشريفين وكافة قادة المملكة. سائلين الله لكم دائم التوفيق والنجاح.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم / محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

صنعاء – 1 ابريل – 2014م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com