عربي ودولي

ضاحي خلفان يرثي قطر بقوله: صعب علينا أن نرى قطر وهى فى هذه الحالة من التخبط

قال قائد شرطة دببى السابق ضاحى خلفان? إن دولة الإمارات بسطت يد الخير والتعاون الأخوى مع دولة قطر? ونصبت الأخيرة لها منابر خطب الجمعة لتحقيرنا والطعن فينا? مضيفا?ٍ “واجهنا حملات تشويه لصورتنا كثيرا?ٍ منذ سنوات” .

وتابع خلفان عبر حسابه الشخصى بموقع “تويتر” أن الإمارات قادت حركة بناء وتعمير حاولت وتحاول قطر السير على خطاها? وهذا شىء محمود لنا ولهم? ونقلت أيضا?ٍ تجارب نجاح إدارية لقطر فى قناعة منا “أن اللحم ما ينفك من الظفر”.

وأضاف خلفان “صعب علينا أن نرى قطر وهى فى هذه الحالة من التخبط.. مهما كانت قطر بلد نقدره .. بس يا خسارة أن استمرت فى هذا الوضع”.

من جانب أخر كشفت مصادر رفيعة المستوى بوزارة الداخلية المصرية لـ”اليوم السابع” عن تفاصيل المؤتمر الصحفى لوزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم? والذى من المقرر أن يعلن خلاله عن تفاصيل تورط الرئيس السابق محمد مرسى فى قضية تخابر وتفاصيل القبض على متهمين جدد فى القضية.

كما أكدت المصادر ? أنه من المقرر أن يعلن وزير الداخلية المصرية الاعترافات التفصيلية للمتهمين الجدد المضبوطين مؤخرا فى القضية? وتفاصيل تورطهم فى قضية التخابر المتورط بها مرسى والذين سيعترفون تفصيليا بتورط قطر بالقضية.

الى ذلك سخر الإعلامى المصري عمرو أديب من الدكتور علاء صادق بعدما اشتكى الأخير بأنه لم يتقاض أجر منذ 80 يوما من دولة قطر? وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عندما كتب “لم أتقاض أى مليم منذ 80 يوما فى قطر”? وردد أديب “من أين تأكل يا علاء أنت وأولادك وأين تعيش أنت وأسرتك”.

وتابع أديب خلال برنامجه “القاهرة اليوم” الذى يقدمه عبر قناة “أوربت” “أتوجه برسالة إلى السيد المحترم أمير قطر? عيب تتجاهل علاء? لازم يتقاضى أجر لأن الراجل مقطع نفسه على مواقع التوصل? ولأنه رجل عميل وخاين لابد أن يتقاضى أجرا”? على حد قول أديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com