أخبار اليمن

السجن 15 عاما?ٍ على مغتصب ابنته ذات الثلاثة أعوام

قضت محكمة يمنية بسجن أب اغتصب ابنته ذات الثلاث سنوات 15 عاما? كونه في حكم العازب بعد اثبات طلاق زوجته قبل عامين.

وقال مختص الجلسات في محكمة بني الحارث الابتدائية امين عطية تأكدت ادانة الاب في تلك الجريمة البشعة التي هزت الشارع اليمني أواخر العام الماضي.

وعن حال الطفلة أضاف «حاليا تنتظر إجراء عملية اخرى لجهازها التناسلي بعد أن اجريت لها عدة عمليات? حيث كانت تعاني من تمزقات? نتيجة اغتصابها? وهي في هذا العمرالبريء? بل استخدم الاب حبة فياجرا قبل ذلك انتقاما من أمها التي رفضت العودة له? وقيل انه استخدم حبوب هلوسة ايضا.

من جانبه? قال امين سر المحكمة عبدالله عامر لـ «الراي الكويتية » ان القاضي استند في حكمه على ان المدان غير متزوج حاليا وأصبح مطلقا قبل اغتصاب ابنته? حيث كان المفترض ان يعاقب بالرجم حتى الموت كونها عقوبة أي متزوج يغتصب أو يزني وزوجته لايزال على ذمته? وأصبح الأب هنا في حكم «العازب» بعد اثبات انه طلق زوجته قبل عامين.

وأصبح الاب شبه مختل عقليا ولم يصدر منه أي اعتراض? حيث ظل طوال الجلسة صامتا إلا انه اصيب بالارتعارش. وكان الاب قد صرح لـ«الراي» في وقت سابق قبل اصابته بالرعشة بقوله : «لقد أقدمت على الجريمة بعد أن زين لي الشيطان وجعلني أوسوس أن طفلتي كبيرة وانها ليست ابنتي? وحدث ما حدث وقمت بإسعافها لكن خالتها اكتشفت ذلك? ولست متأكدا انه أنا من فعل ذلك وكأن ما جرى كابوس وأنا أريد حاليا الإعدام شنقا لأني نادم على ذلك».

الرأي

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق