أخبار اليمن

الرواية الرسمية لـ تحرير المواطن الإيطالي والقبض على الخاطفين

صرح مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية وكذا أجهزة الأمن والوقائي قد تمكنتا من تحرير مواطن إيطالي تم اختطافه مساء اليوم من شارع حدة بأمانة العاصمة بعد مرور ساعتين على وقوع جريمة الاختطاف الآثمة بالتعاون مع أبطال اللواء 312 في مديرية صرواح محافظة مأرب?كما ألقت القبض على عدد من المتهمين بارتكاب الجريمة داخل العاصمة صنعاء.

وقال المصدر المسؤول بوزارة الداخلية لمركز الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية قامت بإغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى خارج العاصمة صنعاء ?فيما نظمت عملية تحريات واسعة بحثا?ٍ عن الجناة والمختطف الأجنبي? وقد كللت تلك الجهود بمداهمة المكان الذي تواجد فيه الخاطفون وإلقاء القبض عليهم والذين كشفوا خلال التحقيق عن مكان وجود المختطف في مديرية صرواح? على إثرها تم التواصل مع المنطقة العسكرية الثالثة والتي وجهت أفراد اللواء 312 بضبط الجناة وتحرير المختطف .

موضحا?ٍ بأن الجناة الذين تم ضبطهم في أمانة العاصمة على بتهمت جريمة اختطاف المواطن الأجنبي اعترفوا بوجود أشخاص آخرين اشتركوا معهم في الجريمة ?تم القبض عليهم مباشرة.

مشيرا?ٍ إلى أن هناك بعض المتهمين بجريمة الاختطاف مازالت عملية البحث عنهم جارية ?وإن الأجهزة الأمنية شرعت في استجواب المتهمين لكشف ملابسات الجريمة ودوافعها.

وأشاد المصدر الأمني المسؤول بتمكن الأجهزة الأمنية من تحرير المواطن الإيطالي وإلقاء القبض على الخاطفين في زمن قياسي ? واصفا?ٍ هذا الانجاز بالعملية النوعية التي عززت ثقة المواطنين بالأجهزة الأمنية.

وأهاب المصدر المسؤول بالأخوة المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن مظاهر الإخلالات الأمنية على الرقم(199).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق