أخبار اليمن

المتظاهرون في عمران يصعدون موقفهم عقب أنباء جديدة عن ضلوع الفرقة في ارتكاب المجزرة

قالت مصادر محلية بمحافظة عمران أن مئات من المتظاهرين قاموا مساء السبت بنصب خيام في عدد من الأماكن بمدينة عمران احتجاجا على قتل المتظاهرين..

وأشارت المصادر في تصريحها لـ”شهارة نت” بأن هذا التصعيد يأتي بعد اتضاح الرؤية حول حقيقة ماجرى صباح امس من اعمال عنف اسفرت عن مقتل مايزيد عن سته اشخاص, مطالبين بتسليم القتلة وبسرعة اقالة محافظ المحافظة واللواء القشيبي. .

وكانت معلومات جديدة قد اكدت تورط عناصر من قوات الفرقة المنحله التابعة للقشيبي في قتل أحد جنود الأمن الخاص خلال أحداث يوم أمس, بالاضافة الى عدد من المتظاهرين .

واوضح أسامة ساري أن الرصاصة التي أخترقت جسد الجندي والذي ينتمي للمناطق الوسطى كانت من الخلف وهو ما يؤكد أن عملية الغدر بالجندي كانت من جهة أخرى غير الجهة التي كان المتظاهرين فيها.. وهذا ما سبق وان اكده موقع الأمناء نت نقلا عن مصادره في عمران بأن مقتل الجندي كان من الخلف وليس من الأمام .

واضاف الموقع أن قيادة قوات الامن الخاصة بعمران تعلم بقيام أفراد القشيبي بقتل احد منتسبيها. موضحة على لسان مصدرها أن خطة امنية اتبعها اللواء القشيبي لإدخال الحوثيين في مواجهة مسلحة مع الجيش اليمني? بعد عجزه عن صدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com