أخبار اليمن

وثائق: محول خاص لتقوية كهرباء فيللا محافظ عدن بـ4 ملايين ريال

أكدت وثائق رسمية شراء مؤسسة كهرباء محافظة عدن لأدوات كهربائية غالية الثمن من مخازن المؤسسة لتقوية التيار الكهربائي في فيللا المحافظ وحيد رشيد? الواقعة في “روابي العريش”.

وحصلت يومية “الشارع”? على وثيقة وجهها مدير المنطقة الكهربائية الأولى في عدن? المهندس ياسين عبد الكريم علي? في 26 يناير الماضي? إلى مدير عام مؤسسة كهرباء عدن? وطالب فيها بصرف “كابل 70 ملم 4/2 كور بطول 150 مترا?ٍ للمنطقة الأولى لتنفيذ العمل في إيصال التيار إلى منزل محافظ محافظة عدن (روابي العريش)? من مخازن المنطقة الثانية أو الثالثة”.

ووجه مدير الكهرباء بصرف هذه الكمية المطلوبة? التي جرى العمل فيها? ليس لمد التيار الكهربائي إلى فيللا المحافظ? بل لتقويته فيها.

وأفادت المعلومات أنه تم صرف 30 أداة كهربائية? تضمنتها كشوفات وجه بصرفها مدير فرع مؤسسة الكهرباء في عدن? من أجل استكمال التيار الكهربائي إلى فيللا المحافظ وحيد رشيد.

وقال مختص في الكهرباء إن سعر المتر من الكيبل الذي تم صرفه يبلغ خمسة آلاف ريال? إضافة إلى تكلفة بقية المواد الكهربائية الأخرى? وكذا المحولات الأرضية وأعمدة مد الخطوط الكهربائية.

وقدر المصدر تكلفة هذه المواد بأربعة ملايين ريال? مشيرا?ٍ إلى أنه تم عمل محول كهربائي خاص بفيللا المحافظ رغم أن العادة جرت نصب المحول لحي بأكمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com