أخبار اليمن

السلطات المحلية بمحافظة الجوف تحمل الحوثيين مسئولية المواجهات التي وقعت اليوم الجمعة

أصدرت السلطة المحلية بمحافظة الجوف بيانا حملت فيه الحوثيين مسئولية الاحداث التي وقعت اليوم الجمعة في محافظة الجوف.

مشيرة الى استشهاد اثنين من الجنود واصابة ضابط وثلاثة جنود آخرين? مع سقوط ثلاثة أفراد وضبط آخرين في الهجوم المفاجئ والاعتداء على افراد النقطة الامنية والذي نفذته مجاميع مسلحة من الحوثيين? جوار المجمع الحكومي بالحزم مركز المحافظة – بحسب زعمها.

واوضحت قيادات المحافظة التي يتولى فيها القيادي في حزب الاصلاح العميد/ محمد سالم بن عبود الشريف محافظ المحافظة في بيان صادر عنها مساء اليوم وتلقت شهارة نت نسخة منه ” انه في صباح اليوم الجمعة تم وصول مجاميع مسلحة من الحوثيين الى النقطة الأمنية للمجمع الحكومي التي تؤدي الى المجمع وادارة الأمن? وتبعد عنه عدة امتار”? مضيفة?ٍ” تم الهجوم المفاجئ والاعتداء على افراد النقطة الامنية باطلاق النار مما ادى الى استشهاد مساعد النقطة الجندي/ مناع عبدالله عبدالله احمد شعفل (امن عام الجوف)? والجندي رائد درهم علي يحي الهرهري (امن عام)? واصابة الملازم اول حمود مرشد قاسم اسعد غازي(محور الجوف)? والجندي يوسف علي محمد حمران(امن عام)? والجندي علي مبخوت محمد صالح مطلق( امن عام)? والجندي يحي محمد العفن(لواء معين الجوف).

واكدت السلطة المحلية على انه تم التعامل والرد من افراد النقطة وقتل ثلاثة افراد من المهاجمين? فيما تم القبض على عدد آخر منهم”. لافتة?ٍ الى انه تم احالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم الرادع والعادل”.

وفي حين عبرت سلطة محافظة الجوف في بيانها عن استناركها وادانتها للاعتداءات المتكررة على افراد الجيش ورجال الامن والمواطنين والمؤسسات الحكومية- اكدت بنفس الوقت على ضرورة بسط نفوذ الدولة?وتطبيق القانون واحلال الامن والاستقرار? وفقا?ٍ للقانون والدستور? وما اتفق عليه بمخرجات الحوار الوطني”.

وفي ختام بيانها دعت السلطة المحلية بمحافظة الجوف كافة المواطنين الى الالتزام بالنظام والقانون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com