منــوعات

عارضة ازياء تتلقى عرضا?ٍ لتناول العشاء مع أمير عربي مقابل مليون جنيه إسترليني

كشفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلوديا شيفر أنها تلقت عرضا?ٍ من أمير عربي لتناول العشاء معه في مقابل مليون جنيه إسترليني? أي ما يعادل نحو 1.6 مليون دولار.
ونشرت صحيفة «دايلي اكسبريس»? اليوم? ان شيرفر كشفت في برنامج حواري ستبثه القناة التلفزيونية البريطانية «آي تي في» في الأول من آذار (مارس) المقبل? أنها تلقت عرضا?ٍ من أمير عربي لتناول العشاء معه في مقابل مليون جنيه إسترليني.
وفي رد?ها على سؤال عن العروض الغريبة التي تلقتها خلال بروزها كواحدة من أجمل عارضات الأزياء في العالم? نسبت الصحيفة إلى شيفر قولها إنها «تلقت الكثير من العروض الغريبة? ولكن أغربها كان من أمير عربي سأل عن إمكان استئجارها لعشاء في مقابل مليون جنيه إسترليني? لكنها رفضت وقبلت عارضة أزياء أخرى عرضه».
ورفضت النجمة الألمانية (42 عاما?ٍ) تسمية الأمير العربي.
وكشفت شيفر أيضا?ٍ أنها «كانت خاسرة في المدرسة? إذ لقبها الجميع بالبطة بسبب مشيتها المضحكة لطول قامتها? ولم يكن لديها أي أصدقاء».
واعترفت عارضة الأزياء الألمانية الشهير بأنها «إنسانة خجولة عندما يكون هناك الكثير من الناس? وتشعر على ما يرام أمام عدد قليل منهم? لكن عرض الأزياء ساعدها على التأقلم مع هذا الشعور بمجرد أن تضع ماكياجها وتؤدي دورها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com