اﻹقتـصاديـــة

المدير التنفيذي لـ(كاك الاسلامي): سنعمل في 2014م على تحسين المزايا التنافسية

حقق فرع المعاملات الإسلامية في بنك التسليف الزراعي (كاك الإسلامي) خلال العام 2013م معدلات متفوقة في ودائع العملاء بنسبة بلغت 140% مقارنه ببيانات العام الماضي.

وذكر إبراهيم احمد الحوثي المدير التنفيذي لـ”كاك الإسلامي” أن معدلات النمو في إجمالي الأصول تجاوزت النسب المتوقعة بوصولها 185% مقارنه بنفس الفترة في العام الماضي? كما أن تحديث وابتكار المنتجات المصرفية المتنوعة بملامسة مختلف متطلبات واحتياجات المتعاملين التي اتبعها كاك الإسلامي قد عززت من مؤشرات الرضى لدى العملاء, وانعكاس ذلك على نتائج أعمال البنك في العام 2013م وقيامه منذ بداية شهر فبراير الحالي بتوزيع أعلى معدلات لعوائد الودائع.. مشيرا?ٍ إلى أن نسبة أرباح الودائع للعام الماضي 2013م قد بلغت 10.4% للريال? فيما وصلت نسبة أرباح ودائع الدولار 4.5%.

وأوضح الحوثي بأن إدارة كاك الإسلامي حرصت على الاستثمار في الأدوات المالية الآمنة لضمان تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى ثمرة توزيع أعلى العوائد الربحية لحسابات الودائع والتوفير? بالإضافة إلى منح التمويلات لكبرى الشركات التجارية والصناعية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أفضل وأكبر المشاريع الاستثمارية? فضلا?ٍ عن الاهتمام بجودة الخدمات التمويلية لصغار المتعاملين “الإفراد”? الأمر الذي مكن كاك الإسلامي من المحافظة على مستواه المتميز بتحقيق أعلى نسب الأرباح? من بين جميع المصارف الإسلامية في اليمن على مدى ثلاثة أعوام متتالية (2011م ? 2012م ? 2013م).. مضيفا?ٍ أن إدارة كاك الإسلامي ستعمل خلال العام الحالي 2014م على تحسين المزايا التنافسية للبنك في السوق المصرفي? حتى يلبي كل متطلبات وطموحات العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com