حقــوق وحريـات

موظفو ومذيعو قناة اليمن ينتفضون لإقالة رئيسها حسن باسليم

تظاهر العشرات من موظفي ومذيعي قطاع التلفزيون? صباح اليوم الأحد? أمام وزارة الإعلام للمطالبة بإقالة رئيس قناة اليمن حسن باسليم بعد اتهامه بقضايا فساد وتهميش وإقصاء.

ورفع المشاركون في التظاهرة لافتات وصفت باسليم “بالحرامي والفهلوي” مطالبين برحيله فورا?ٍ من القناة ومحاكمته على قضايا الفساد والسر?قة ونهب المال العام وتراجع قناة اليمن واستغلالها لأغراض شخصية.

وندد المتظاهرون بالتعسفات والإقصاء والتهميش الذي يتخذه باسليم بحق موظفي القناة مطالبين بإقالته فورا?ٍ وتعيين مدير عام للقطاع متخصص في الإعلام. متهمين باسليم بإبعاد كوادر الإعلام المتميز والعبث بأجهزة وموارد القناة دون استشعار لأدني مسؤولية.

وناشد المتظاهرون رئيس الجمهورية اليمنية ووزير الإعلام علي العمراني إقالة باسليم ومحاكمته ووقف العبث في القناة والتحقيق في قضايا فساد باسليم ومحاكمته فورا?ٍ.

يذكر أن محكمة استئناف الأمانة ستنظر غدا?ٍ في قضايا فساد بحق حسن باسليم ومخالفته للقوانين الداخلية للمؤسسة رفعها عدد من الموظفين والإعلامين في قناة اليمن الفضائية.

وشدد المشاركون على استمرار فعاليات الإعتصام والوقفات الإحتجاجية والمظاهرات حتى إقالة الفاسدين وإقالة رئيس القناة حسن باسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com