أخبار اليمن

مصدر مسئول بوزارة الداخلية يدلي بتصريح هام حول مطار صنعاء

عبر مصدر مسئول بوزارة الداخلية عن أسفه لقيام بعض وسائل الإعلام بترويج الأخبار والإشاعات المغرضة التي تهدف إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام? وتعكير صفو الأمن والسلم الاجتماعي.

وقال المصدر إن الوزارة وفي إطار إجراءاتها الروتينية الرامية إلى تعزيز إجراءات الأمن والحماية لمختلف المنشآت والمؤسسات والمصالح وكذا الممتلكات العامة والخاصة? وجهت مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لها بضرورة أن تكون دوما?ٍ على درجة عالية من الجاهزية والاستعداد لمواجهة أية أعمال إرهابية أو تخريبية من قبل المتربصين بالوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف المصدر بأنه وفي هذا السياق فقد كان مطار صنعاء الدولي من ضمن المصالح والمنشآت التي تم التوجيه بضرورة تعزيز إجراءات الحماية الأمنية لها.. مؤكدا?ٍ بأنه لا صحة لوجود أي مخطط إرهابي يستهدف مطار صنعاء? كما زعمت بعض وسائل الإعلام? وان التوجيه بتعزيز الحماية الأمنية في المطار كإجراء روتيني في سياق التدابير الاحترازية التي لا بد من اتخاذها على مستوى كل المرافق والمؤسسات والمنشآت الحيوية.

وأهاب المصدر بجميع وسائل الإعلام التحلي بروح المسئولية الوطنية والعمل بكل ما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي? والابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم إلا أعداء الوطن والمتربصين بأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق