أخبار اليمن

الشيخ الغولي يكشف عن استعدادات لحرب ضخمة في عاصمة عمران

ناشد أبناء محافظة عمران? رئيس الجمهورية? وكذا مشائخ ووجهاء وأعيان قبائل حاشد وبكيل والمنظمات الجماهيرية والسلطة المحلية? وجميع أبناء المحافظة? إلى إبعاد الخطر المحدق بالمحافظة? بشكل عام ومدينة عمران? عاصمة المحافظة بشكل خاص? بسبب حالة التوتر والتحشيد التي تشهدها من قبل طرفي الصراع? الحوثيين? وأولاد الأحمر.

وقال الشيخ علي سنان الغولي في اتصال أجرته معه “خبر” للأنباء? إن الطرفين يحشدان الالاف من مقاتليهم في المحافظة بشكل عام? ومدينة عمران على وجه الخصوص.

وأضاف الشيخ الغولي? أن اللواء القشيبي? و”اولاد الأحمر” ومن خلفهم اللواء علي محسن الأحمر? يحشدون الالآف? من المقاتلين? من جهة? فيما يتوافد الآلاف من عناصر جماعة “الحوثيين” من جهة أخرى? حسب تصريحه.

وطالب الغولي? الرئيس هادي? وكافة المشائخ والأعيان? بعدم التخلي عن المحافظة? وإبعاد شبح الحرب الذي يهدد المدينة? والتي سيكون ضحاياها – في حال حدوثها- الآلاف وخاصة في مدينة عمران عاصمة المحافظة .. مؤكدا?ٍ أن الجميع يترقب ساعة الصفر? حسب قوله.

وطالب الشيخ الغولي? السلطة المحلية? وجميع مشائخ وعقال حاشد وبكيل? والأحزاب السياسية? والمنظمات الجماهيرية? إلى عقد اجتماع طارئ وباسرع وقت لتدارس الأمر? وتفادي ما قد يحصل في حال نشبت الحرب بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق