أخبار اليمن

حميد الأحمر في محكمة استئناف العاصمة اليوم

من المقرر أن تنعقد الجلسة الخاصة بقضية سب الناشطات من ق?بل الشيخ حميد الأحمر? الثلاثاء? بحسب ما تم في آخر جلسة للقضية ذاتها? الثلاثاء الماضي? (4 فبراير الجاري)? حيث تم تأجيل انعقاد الجلسة? بسبب عدم حضور عضو الشعبة القضائية.

وأكدت محامية الادعاء في قضية سب الناشطات من قبل الشيخ حميد الأحمر? الأستاذة فيروز الجرادي? أن محكمة الاستئناف بأمانة العاصمة استدعت الأحمر أو محاميه للحضور.

وقالت الجرادي? في تصريح خاص لـ”خبر” للأنباء: إن أمين سر محكمة الاستئناف أبلغها أن النيابة حررت إعلانا?ٍ? وتم إرساله إلى شركة سبأفون? التي يمتلكها حميد الأحمر.

وتوق?عت المحامية أن يحضر الجلسة المنعقدة? الثلاثاء? في محكمة استئناف أمانة العاصمة? محامي حميد الأحمر? مستبعدة?ٍ أن يحضر حميد الأحمر شخصيا?ٍ? وقالت: “حينها سنعرف إن كان مستهترا?ٍ بالقضاء أم لا”.

وكانت محكمة الاستئناف بأمانة العاصمة أقرت? الثلاثاء (7 يناير الماضي)? تأجيل النظر في الدعوى التي رفعها عدد من الناشطات ضد النائب البرلماني حميد الأحمر في قضية قذفه ناشطات عبر الموقع الالكتروني لصحيفة نيويورك تايمز? حتى الرابع من شهر فبراير الحالي.

كما تم في الجلسة الثالثة للقضية? ترجمة “خبير مكتب النائب العام” للمقال? وتم التلاعب في معاني الكلمات التي وردت فيه? بحسب تصريح الجرادي لـ”خبر” للأنباء? كما تم التأجيل ليتم ترجمة المقال من قبل خبير في الترجمة تلبية لمطالب المحامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com