أخبار اليمن

الجوية توضح حقيقة احباط مخطط إرهابي

استغرب مصدر مسئول في القوات الجوية والدفاع الجوي الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية علي شبكة الانترنت وزعمت فيها أنه تم إحباط مخطط إرهابي كبير كان يستهدف مقر قيادة القوات الجوية? وقاعدة الديلمي? ومحيط مطار صنعاء الدولي ? بالتزامن مع الهجوم الذي استهدف السجن المركزي خلال اليومين الماضيين.

ونفى المصدر صحة المعلومات التي تحدثت عن إحباط مخطط إرهابي كبير في القوات الجوية. مشيرا?ٍ إلى أن ما تم تناقله من قبل وسائل الإعلام قد اشتمل على قدر كبير من التهويل المبالغ فيه.

وأوضح أن كل ما في الأمر أنه تم العثور على ” كرتون” يحتوي على ثلاث قنابل يدوية وثلاث قطع من كبسولات قذائف ” أر بي جي ” وضع بجوار مبنى سكني وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المعنية? في حين يجري التحقيق مع من يشتبه بقيامهم بذلك بهدف إثارة البلبلة والزوبعة الإعلامية.

وأهاب المصدر بجميع وسائل الاعلام الى تحري الدقة والموضوعية وعدم التسرع في نشر الأخبار الكاذبة والمعلومات المضللة التي لا تستند إلى معلومات دقيقة وليست من مصادر رسمية.

مؤكدا?ٍ أن الأوضاع في كل وحدات القوات الجوية والدفاع الجوي طبيعية وكل منتسبيها يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية بكفاءة وروح معنوية عالية وتلاحم كبير.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق