اﻹقتـصاديـــة

الاستثمار تكشف عن أفضل 20 شركة تجارية في اليمن لعام 2013

تكشف مؤسسة المستثمر للصحافة عن أفضل 20 شركة من الشركات التجارية في اليمن للعام 2013م وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة الاستثمار المزمع أقامته يوم غدا?ٍ الخميس في فندق موفمبيك بصنعاء.

وتغطي الجائزة القطاعات الحيوية التي استطاعت تحقيق انجازات ملموسة وسجلت نموا?ٍ على مختلف الأصعدة وساهمت بشكل ايجابي في نمو الاقتصاد الوطني.

وقال رئيس تحرير مجلة الاستثمار عبد القوي العديني إن تنظيم حفل جائزة الاستثمار في دورتها الرابعة لتكريم أفضل الشركات في قطاعات الأعمال في اليمن? يأتي تقديرا?ٍ لانجازاتها المتميزة? ولتكريم التجارب الرائدة في مختلف القطاعات الاقتصادية “.

وأوضح أن احتفالية هذا العام تكتسب أهمية خاصة كونها تأتي في ظل تحولات كبيرة وعقب مؤتمر الحوار الوطني في رسالة تؤكد قدرة الشركات في اليمن على تحقيق النجاح رغم التحديات الكبيرة.

وأشار” العديني الى ان الصيغة التي اعتمدتها المجلة لاختيار افضل الشركات اداء?ٍ تم بناء?ٍ على عوامل : معدل النمو خلال العام السابق والارباح وحجم رأس المال , وكذا عدد المشتركين والعملاء والمشروعات التوسعية والقدرة على المنافسة والالتزام بالجودة الادارية, والتقدم التقني واحلال العمالة الوطنية اضافة الى تحقيق أفضل عائدات وتقديم افضل الخدمات والاسعار التنافسية والمنتجات المبتكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com