أخبار اليمن

بعد وصفه بمهندس إسقاط بيت الأحمر.. تحريض على قتل الكحلاني والأخير يحمل الداخلية

رفع عضو مجلس النواب? أحمد محمد الكحلاني? رسالة رسمية إلى وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان? حم?له فيها مسئولية ما قد يحصل له? لا سمح الله? نتيجة لخبر صحفي نشره في مواقع اخبارية تضمن تحريضا?ٍ واضحا?ٍ وتهديدا?ٍ على شخصه.

وعب?ر الكحلاني? في رسالته إلى وزير الداخلية قحطان? عن انزعاجه وأولاده من الخبر الصحفي? كونه اختلق معلومات وافتراءات من العدم ولا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

وأوضح أنه رفع رسالته تأكيدا?ٍ منه على اتصاله بالوزير في الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل باعتباره المسئول الأول عن الأمن في الجمهورية.. وذكر في رسالته اسم الشخص مالك الموقع وأرقام هواتف مكتب الموقع الإلكتروني الذي نشر الخبر.

كما أشار عضو مجلس الشورى الكحلاني? في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”? إلى أن موقع ي?ْسمى (الخبر) نشر الليلة الماضية خبرا?ٍ فيه تحريض وتهديد واضح لشخصه تحت عنوان “الخبر” يكشف عن مهندس إسقاط بيت الأحمر.

ولفت إلى أن (الخبر) حصل على معلومات من مصادر مؤكدة عن مهندس إسقاط بيت الأحمر في محافظة عمران…. الخ? ما أدى لانزعاج أولاده وأسرته لما يحمله الخبر من تحريض وتهديد واضح واختلاق معلومات وافتراءات من العدم? كما اتصل به الكثير من الأخوان والأصدقاء من الداخل والخارج مبدين خوفهم وانزعاجهم من خبر كهذا.

وقال الكحلاني: “اتصلت بوزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان? ووكيلي جهاز الأمن القومي محمد جميع وأحمد درهم? وحملتهم مسئولية ما قد يحصل لحياتي? لا سمح الله”.

وأضاف أنهم “أبدوا انزعاجهم وأسفهم لذلك وأكدوا له أنهم سيقومون باتخاذ إجراءاتهم الأمنية? كما طلب مني وزير الداخلية عمل رسالة? وقد عملت الرسالة وأرسلتها إلى منزله على رقم الفاكس الذي أعطاه إياه? كما أبدى استعداده إرسال أي أفراد من قوات الأمن أعرفهم وأثق بهم كحراسة شخصية”.

وشكر الوزير ووكيلي الأمن القومي على ما أبدوه من تفاعل معه إزاء هذا الخبر ووعدهم له بأنهم سيتعقبون من قام بصناعة ونشر الخبر ومن يقف وراءه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com