اراء وتحليلات

نحن معك فكن على ثقة باننا لن نخذلك..

فخامة رئيس الجمهورية/عبد ربه منصور هادي.حين خاطب اعضاء مؤتمر الحوار وطالبهم بالوقوف الى جانبه لا نجاح عدة خطوات سيتخذها في اتجاه تحقيق الاستقرار الامني والسياسي وانجاح مخرجات الحوار الوطني.حينئذ شعرت كغيري من ابناء هذا الشعب اننا مطالبين جميعا?ٍ دون استثناء بالوقوف خلف هذا الرجل لا نجاح كل قراراته وطموحاته وامنياته في سبيل تحقيق تطور وازدهار وتقدم هذا البلد من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه . علينا تقع المسؤلية كلا?ٍ في موقعه من اجل بناء يمن جديد ومستقبل افضل لكل اليمنيين. صدقوني ان هذا اصبح الان ممكن اكثر من أي وقت مضى.
لاننا وخلال سنتين مضت شهد خلالها اليمن منعطفات واحداث كثيرة وخطيرة.رغم ذلك ظلت الآمال والامنيات ترنوا نحو ايجاد استقرار سياسي وامني وأقتصادي كذلك.وكان جميع اليمنيين يتابعون بشغف كل مجريات مؤتمر الحوار الوطني وعلى مدى العشرة الاشهر.وبصراحة كنت على ثقة كاملة بان مخرجات هذا الحوار ستنتصر لارادة وآمال الناس.لذلك نحن الان كيمنيين مطالبين بانجاح اولى خطوات تؤسس لمستقبل وتطورالبلد ومستقبل أجياله.
علينا ان نكن أكثر وعي باهمية ما نعيشه وما يجب ان نعمله ونحققه.حان الوقت ان ننسى الماضي وان نفتح صفحة جديدة ومضيئة ومشرقة(ناصعة البياض)كما قال فخامته في كلمته امام مجلس النواب حين أدى اليمين الدستورية).
علينا تقع مسئولية كبيرة في هذه المرحلة الدقيقة والمهمة من تاريخ يمن الايمان والحكمة?يمن الكرامة والعزة?يمن الوحدة والحوار?علينا أن نقف ونؤيد كل قرارات فخامة الرئيس الهادفة الى تحقيق استقرار حقيقي للبلد وفي شتى المجالات والاتجاهات.وأقول لفخامة الرئيس هادي أننا معك فكن على ثقة باننا لم ولن نخذلك. تهنئة14أكتوبر أجمل عبارات التهنئة لصحيفة14أكتوبر بمناسبة ذكرى تأسيسها.ونتمنى لها مزيدا?ٍ من التميز والنجاح. ولكواد وقيادات أكتوبر وفي مقدمتهم الكاتب والصحافي الكبيرالاستاذ/ محمد علي سعد .الف تقدير لجهودهم في مواصلة تطوير المؤسسة والصحيفة فنيا?ٍ ومهنيا?ٍ واداريا?ٍ وانتشار توزيع الصحيفة وصولا?ٍ الى كل القراء اينما كانوا في أرياف ومدن الوطن اليمني الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com