الصحــافــة والإعلام

” الحياة برس”.. جديد الاعلام الالكتروني اليمني

دشن يوم أمس بمحافظة إب موقع “الحياة برس” كأول موقع إخباري مستقل من المحافظة.

وفي حفل التدشين الذي حضره عدد من قيادات السلطة المحلية وجمع كبير من الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني? وعلى رأسهم الشيخ عبد العزيز الحبيشي – مستشار رئيس الجمهورية- وأمين اعام جائزة الصحافة والاعلام اليمني الصحفي والناشط الحقوقي / محمد صادق العديني .ووكيل محافظة اب المساعد الاستاذ علي محمد الزنم? ورئيس المكتب التنفيذي لأحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة ابراهيم المساوى.

وفي تصريح صحفي أوضح الزميل موسى العيزقي – رئيس تحرير صحيفة الحياة- أن الموقع سيحمل طابعا منفتحا?ٍ على جميع الاتجاهات والمكونات السياسية والدينية والحزبية ويتبع الموقع في تحريره للأخبار سياسة المهنية والمصداقية والحيادية.

واضاف : ” ندعو رجال الاعلام والكلمة والمثقفين والمهتمين التفاعل والمشاركة الايجابية في الموقع الذي يعد لسان حال الجميع في كافة المشارب والاتجاهات وهو يشمل كل الوان الطيف السياسي ويحتضن كل الافكار والمذاهب كما هو نهجنا الواضح في صحيفة ” الحياة اليمنية ” …

مشيرا إلى أن الموقع يحمل شعار ” الحياة .. فضاء يتسع الجميع” ويأتي امتدادا?ٍ لصحيفة ” الحياة ” اليمنية? وسيسير على نهجها الصحفي ويواكب كافة الأحداث الراهنة بأساليب متنوعة? وقوالب شيقة.. وسياسة تحريرية مستقلة تماما?ٍ.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق