أخبار اليمن

78 فندقا بصنعاء للدعارة والقنوات الخليعة

كشفت منظمة يمنية انها تقدمت ببلاغ الى السلطات حول قيام أكثر من (78) فندق من فنادق العاصمة صنعاء ببث العديد من القنوات الفضائية المخلة بالآداب العامة ونشر الرذيلة.

وذكرت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر” (yocht) انها تقدمت ببلاغ للنائب العام وأمن الأمانة ومكتب السياحة? عن قيام فنادق بأمانة العاصمة بممارسة أعمالها المخلة بالآداب بشكل علني نتيجة تواطئ وتورط بعض العاملين في الجهاب الرقابية المسئولة وتجاهلهم المتعمد وغض الطرف من قبلهم عن تلك الممارسات الشاذة والمخالفة لقيمنا ومبادئنا الإسلامية وكذلك إفلات متعمد لأصحاب تلك المنشآت من العقاب في العديد من الحالات التي تم ضبطها وإحالتها للنيابة مما شجع أصحاب تلك الفنادق في التمادي في أعمالها الدنيئة في إيواء العديد من الهاربات واستغلالهن في ممارسة الدعارة وأيضا في استقبال نوعية من النزلاء لممارسة الدعارة وتحولها إلى أوكارا للمارسات الجنسية.

وأبدت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر استعدادها الكامل لإمداد مكتب النائب العام ومكتب السياحة وأمن الأمانة بكشف تفصيلي باسماء الفنادق المشار عليها? في البلاغ كما طالبت المنظمة بفتح تحقيق عاجل مع المتورطين من الجهات الرقابية وتكليف لجنة مشتركة للنزول الميداني للتفتيش على تلك الفنادق. وحذرت المنظمة من السماح لتلك المنشئات في مزاولة تلك الأعمال في غرف مقفلة خاصة وقد أصبحت أيضا?ٍ وجهة للشباب المراهقين الذين يتوافدون لتلك الفنادق وتشديد المنظمة في طلبها على الجهات المشار إليها في أداء واجبها في ملاحقة تلك الأوكار ومحلات بيع بطاقات واشتراكات تلك القنوات ومصادرة تلك الوسائل المستخدمة وإغلاق أماكن العرض وحجز أصحابها ومصادرة جميع الوسائل المتسخدمة وتقديم أصحابها للمحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com