أخبار اليمن

صور طفلة يمنية انتزعها رجال الأمن من حفل زواجها برجل ثلاثيني بإب

نشر ناشطون صورا على شبكات التواصل الاجتماعية للطفلة اليمنية العروس بعد ان أحبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب مراسيم زواجها من رجل يكبرها بأضعاف أضعاف العمر في منطقة السحول بمديرية ريف إب? بعد ان من المقرر زواجها صباح أمس الخميس.

وتمكن الأمن اليمني أفشل اتمام مراسيم الزواج ? بعد أن تمكن أب الفتاة من عقد زواجها بأحد أبناء منطقة العود يبلغ من العمر ثلاثين عاما دون معرفتها بمايجري من حولها

وأكد مدير أمن مديرية ريف إب أمني العقيد الركن محمد القدسي على احباط الزواج بعد تلقيه بلاغ من أحد أقارب الطفله والتأكد من صحة البلاغ وابلاغ مدير أمن إب بالحادثة والذي وجه بسرعة القبض على والد الفتاة ومن قام بإجراءات العقد.

واوضح المسؤول الأمني اليمني أن الطفلة تدعى افتخار عادل عبده أحمد وتدرس في الصف الثالث الإبتدائي وتعود إلى منطقة السحول قرية وادي خباب مضيفا بأن التحريات والبحث جاريه للقبض على أمين المنطقة والذي قام بإجراء العقد.

وأكد العقيد القدسي في تصريحات صحفية بأنه وبجهود رجال أمن ريف إب ألقوا القبض على والد الطفلة “افتخار” وايداعها لدى أحد أخوالها والذي كان غير راضي عن الحادثة? منوها الى ان الطفلة لم تكن تعرف ما الذي يمكن أن تقدم عليه وغير محيطه بماهية الزواج حينما سألوها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com