أخبار اليمن

وفاة السفير الجزائري في اليمن إثر أزمة قلبية مفاجئة

توفي السفير الجزائري في اليمن عبد الوهاب بوزاهر اليوم ( الأثنين) إثر أزمة قلبية مفاجئة في صنعاء.
وقال مصدر في السفارة الجزائرية لوكالة انباء (شينخوا) إن السفير الجزائري توفي إثر أزمة قلبية حادة في العاصمة اليمنية صنعاء.
وقد بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة وذلك في وفاة السفير الجزائري .
واعرب هادي قائلا :” باسمي والشعب اليمني اعرب عن أحر تعازينا وعميق مواساتنا لكم وللشعب الجزائري الشقيق ولعائلة وأسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم”.
واضاف ” نؤكد لكم الحرص على مواصلة العمل من أجل الدفع بالعلاقات بين البلدين الشقيقين نحو آفاق أوسع وأرحب ولما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين”. وفي سياق متصل علمت وكالة انباء (شينخوا) من مصادر ملاحية في مطار صنعاء الدولي أن وفدا ايرانيا نقل اليوم جثمان الدبلوماسي الايراني الذي اغتيل أمس الأول في صنعاء. وكان دبلوماسي إيراني قد توفي يوم (السبت) متأثرا بجروحه بعد ساعات من تعرضه لاصابات خطيرة برصاص من مجهولين في صنعاء. وأفاد مصدر طبي لوكالة أنباء (شينخوا) حينها بأن الدبلوماسي الايراني علي أصغر أسدي الذي يعمل مسئولا ماليا في السفارة الايرانية بصنعاء توفي متأثرا بجروحه بعد ساعات من إصابته برصاص مسلحين. وأضاف ” الدبلوماسي تعرض لاربع طلقات نارية في جسده العلوي? ونقل للمستشفى وخضع لعدة عمليات جراحية إلا أنه فارق الحياة نظرا للطلقات المميتة التي تعرض لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com