حقــوق وحريـات

العقيد جوران يشكو تعسف رئيس محكمة جنوب غرب الأمانة واحتجازه

ناشد العقيد/ أحمد جعدان ـ أحد ضباط الجيش ـ وزير العدل القاضي مرشد العرشاني? وذلك لإنصافه مما وصفه تعسفات رئيس محكمة جنوب غرب الأمانة? حيث قام رئيس المحكمة باحتجاز العقيد جعدان الذي لا يزال محتجزا?ٍ لدى المحكمة منذ نحو شهرين بصورة تعسفية وخارج إطار القانون.

وأوضح العقيد جعدان في مناشدته? رغم أن ملف قضيته الخاصة بالتنازع مع أحد جيرانه بشارع مسقط المتفرع من شارع حدة ـ منظورة أمام المحكمة العليا بعد الطعن فيها? مشيرا?ٍ إلى أن رئيس محكمة جنوب غرب قام بالتوجيه بتنفيذ الحكم المطعون فيه أمام المحكمة العليا بعد أن تم اعتقاله بصورة مخالفة للقانون من وسط الشارع العام يوم إجازة رسمية “السبت”.

وناشد جعدان وزير العدل ورئيس المحكمة العليا ورئيس مجلس القضاء الأعلى رفع الظلم عنه? زاعما?ٍ بأنه يتم التعامل مع قضيته من منظور عنصري وسلالي مقيت وأن القضاء مسخر لشريحة معينة.

وقال العقيد جعدان في ختام مناشدته: ألا يكفي أن رصاصات الموت تلاحق ضباط الجيش في كل مكان دون أن ي?ْعرف من يقف وراء اغتيالاتهم? حتى يتم معاقبتي بالظلم? والحبس التعسفي ومصادرة جميع حقوقي المكفولة دستورا?ٍ وقانونا?ٍ? وأملي بعد الله كبير في من ناشدتهم في رفع الظلم الذي أنا فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com