أخبار اليمن

بيان رقم ( ٢ ) صادر عن حملة “إنقاذ” الشعبية 14 يناير

يتابع شباب ١٤يناير مستجدات المشهد السياسي اليمني وماتناولتة وسائل الأعلام التابعة لحكومة الوفاق من يوم أمس حتى يومنا هذا ? ولحرصنا على توضيح الحقائق وكشف زيف السلطة فأننا نوضح الأتي :
اولا?ٍ : أن حملة ١٤ يناير تؤمن بالنهج السلمي للمطالبة بالتغيير كمبداء لايمكن التراجع عنة ? وأننا لا نسعى الى أثارة الفوضى أو التخريب كما يوصف أعلام الحكومة التي فشلت في تحقيق الأمن والاستقرار على مدار عامين .
ثانيا?ٍ:أننا ندرك أن أستخدام حكومة الوفاق أسلوب الترهيب والتخويف للمواطنين لمنعهم من الخروج غدا?ٍ ماهو الا مقدمة لإستخدام العنف ضدنا? وعلية فأننا نحمل الدولة ممثلة بالرئيس هادي صاحب الشرعية الوحيدة في البلاد مسئولية حماية المتظاهرين السلمين وجميع المواطنين.
ثالثا?ٍ:أننا في ١٤يناير نؤكد على مطالبتنا بإسقاط كافة التشريعات والنصوص التي من شأنها الأنتقاص من العدالة وأعاقة تطبيق القانون وتحول دون محاكمة كافة الأطراف المتورطة بالقتل والفساد
رابعا?ٍ:ندعوا كافة وسائل الأعلام المحلية والخارجية الى تحري المصداقية والألتزام بشرف المهنة الصحفية وعدم المشاركة في تزيف الحقيقة وخيانة وعي الشعب .
خامسا?ٍ : ندعوا حكومة الوفاق الى تقديم أستقالتها نزولا?ٍ عند رغبة الشعب للحفاظ على ماء وجهها ونحذرها من التهور أو مجرد التفكير بالأعتداء على ارادة الشعب .
ولهذا ندعوا كافة المواطنين بمختلف توجهاتهم السياسية وشرائحهم الأجتماعية بالنزول غدا الى الشارع للمطالبة بإسقاط حكومة الوفاق وحماية حقهم الدستوري في التعبير عن الرأي ورفض السلطات الفاسدة .
عاش شعبنا حرا?ٍ أبيا?ٍ وتحيا الجمهورية اليمنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com