أخبار اليمن

تفكيك عبوة ناسفة ومتفجرات زرعت بجوار نقطة عسكرية بعدن

تمكن فريق هندسي تابع للمنطقة العسكرية الرابعة بالتعاون مع أجهزة الأمن في محافظة عدن بعد ظهر اليوم من ابطال مفعول عبوة ناسفة جاهزة للتفجير تزن اربعة كيلو جرامات زرعت امام بوابة نقطة التفتيش تابعة للشرطة العسكرية على الطريق الممتد ما بين مديريتي خور مكسر والمعلا .

وأفاد نائب مدير عام امن محافظة عدن العقيد ركن نجيب المغلس لوكالة الانباء اليمنية (سبأ ) بان الفريق الهندسي والامني عثر ايضا واثناء تفكيك العبوة الناسفة على اسلاك اخرى لمتفجرات شديدة الانفجار نوع ( تي . سي . اتش ) وتعامل معها بتقنية فنية عالية من الدقة وتم تفكيكها جميعا. . مشيدا باليقظة العالية لمنتسبي افراد الشرطة العسكرية في نقطة التفتيش ما مكنهم من الكشف المبكر للعبوة الناسفة وسرعة الإبلاغ بها الامر الذي سهل لفريق الهندسة العسكري الوصول لتفكيكها قبل انفجارها بوقت وجيز .

واوضح ان التحريات جارية من قبل الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة لكشف من يقفون وراء زرع هذه العبوة والمتفجرات الأخرى من العناصر الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون تمهيدا لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع.. مؤكدا أن منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية سيواصلون يقظتهم لإحباط والتصدي لأية أعمال إرهابية أو تخريبية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة في المحافظة.

سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق