أخبار اليمن

سفير النوايا الحسنة في اليمن : مجموعة مطوري جوجل صنعاء الأفضل في العالم !!

دشن سفير النوايا الحسنة للصحة وحقوق الإنسان في اليمن ربيع شاكر المهدي ومعه رئيس نادي رجال الأعمال اليمني فتحي عبد الواسع هايل المؤتمر الدولي للإنترنت لإثراء المحتوى العربي بصنعاء بحضور نخبة من الأكاديميين والتكنولوجيين وفي هذا السياق قال السفير المهدي : كم نحن فخورين بأن نرى هذه الكوكبة مجموعة مطوري جوجل اليمن الذين قاموا بعرض وجه اليمن المشرق ?وكم أنا سعيد بالشخصيات من رجال الأعمال التي تستثمر العقول اليمنية الشابة المبدعة أمثال فتحي عبد الواسع هايل
لقد استطاعت مجموعة مطوري جوجل اليمن أن تؤكد للجميع اليوم في هذا المؤتمر الدولي بأن اليمنيين ليسو إرهابيين وأن اليمن تنتج المبدعين وليس الإرهاب وأن هناك من رجال الأعمال من يستثمر العقول وليس الإرهاب .
كما أكدوا للجميع وفي فترة وجيزة بأن لا شيء مستحيل مع الإرادة وأنه يمكن أن تكون نتيجة 1+1=11 بدلا?ٍ من 2 بالإرادة الحقيقية وهذا ما فعله مجموعة مطوري جوجل اليمن التي ساهمت بشكل كبير في تحسين صورة اليمن في العالم بعد أن لطخها من لطخها ? ولا أنسى دورهم اكبير في توعية الشباب الجامعي ومساهمتهم في تطوير حركة البحوث الأكاديمية ? كما ساهموا بتطوير خريطة جوجل اليمن بطريقة رائعة بل وحولوا تفكير الآلاف من الشباب نحو التقنية والتطوير الإنساني لنهضة اليمن? وهذا كان من أهم مخرجاتهم بنظري بل وكانوا من أفضل مجموعات جوجل في العالم بلا منازع والدليل أننا معهم اليوم في هذا المؤتمر الدولي الذي شاركنا فيه الخبراء من أمريكا والعالم والذي غابت عنه الحكومة والدولة بكل أجهزتها بكل أسف ? ورغم ذلك يحق لنا أن نفاخر بهم اليوم ونحن رافعين رؤوسنا لأن لدينا هذه الكوكبة ككادر من أفض التقنيين في العالم بإراتهم الذاتية ودعم الخيرين من أبناء هذا البلد الذين يؤكدون أن الدنيا لا زالت بخير .. أكرر شكري للأخ فتحي عبد الواسع هايل رئيس نادي رجال الأعمال وشكري لمدير سيسكو وتقديري الكبير لنجوم اليمن مجموعة مطوري جوجل اليمن بقيادة رشاد الخميسي وشكري لويكيبديا لدورها في تطوير التعليم في العالم العربي وشكر خاص لشركة جوجل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com