أخبار اليمن

تقارب جنوبي بين قياداته ولقاءات هامة خلال الايام القادمة بين بيروت والقاهرة

كشفت مصادر سياسية جنوبية على مقربة من قيادات الحراك الجنوبي ? عن تقارب جنوبي بين قيادات مكونات الحراك ? وأن لقاءات هامة بين عدد من الزعامات الجنوبية ومشايخ جنوبيين بين بيروت والقاهرة ? باتت وشيكة خلال الاسبوعيين القادمين .

وقالت المصادر: أن اتصالات تجري على كل المستويات وتقارب فريد بين قيادات الجنوب للوقوف وقفة جادة أمام قوى كما تصفها بـ(الاحتلال اليمني) وتماديها اللامحدود بقتل أبناء الجنوب”.

واعتبرت العديد من المصادر “أن كلمة الرئيس الجنوبي علي سالم البيض ? التي ألقيت خلال مؤتمر لحلف قبائل حضرموت الثلاثاء الماضي ? هي الحد الأخير والفاصل من النضال الجنوبي والانتقال إلى مرحلة جديدة تسرع من خروج (الاحتلال اليمني) من الجنوب.

وعلى المستوى الخارجي اكدت المصادر أن اتصالات عديدة بين عدد من العواصم العربية والأوروبية حيث يقيم عدد من أبناء الجنوب يتدارسون المرحلة السياسية القادمة والتحول الثوري في مسار الثورة الجنوبية لطرد الاحتلال اليمني والخطوات الدبلوماسية والسياسية التي يتطلب القيام بها على مستوى الخارج.

مضيفه أنه من المحتمل أن تعقد لقاءات هامة بين عدد من الزعامات الجنوبية وشيوخ جنوبيين بين بيروت والقاهرة خلال الاسبوعيين القادمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com