كتابات

حشيش ابو ولد…?!

الحمدلله تم تحريرالمختطفين الهولنديين دون حتى ان نعرف كيف تم ذلك? ومن هي لجهة الخاطفة ?ومع هذا مش مشكلة? باقي بس يزيدوا يتجملوا ويحرروا المختطف اليمني (محمد منير هائل) ?المختطف منذ قرابة اسبوعين من قبل ابطال من قبيلة مراد في مأرب? الا إدا كانت نقابة الخاطفين المتحدين قد قررت-مثلا-البدءبيمننة الإختطافات? الأمر مختلف !

هذه الحادثة في اساسها لاتحاول – فقط- ابتزاز (بيت هائل) باعتبارهم أكبر قوة اقتصادية متمدنة في البلد? بل صافرة بدء العمل يمننةالمخطوفين خصوصا من ابناء الميسورين . واختطاف محمد منير هو فقط مجرد اعلان تسويقي لنشاطهم القادم !

وطالما وان الدولة بكامل اجهزتها مش قادرة تعمل للاختطافات المتكاثرة حل?فإنه سيكون من واجبها- على الأقل- ان تنظم هذا النشاط خصوصا وأن احد الخاطفين قالها صراحة في تصريح له بأن (الدولة قطعت ارزاقهم بعد ان حاربت نشاطهم في تجارة وتهريب المخدرات والحشيش فلجأوا الى اختطاف ابناء الميسورين عشان مايموتوش جوع !)
المبرر منطقي جدا (اذا ماقاله الخاطف بالفعل) .. وفي هذه الحالة ما على بيت هائل ان يكونوا منطقيين هم ايضا ويعملوا منتج (حشيش ابو ولد) ويشغلوا به تلك الأياد السارقة بدل مايتركوها تمتد الى الحرام والعياذ بالله !?

المؤلم في هذا كله ان التواطؤ مع القبح بلغ بهذا المجتمع حدا تجاوز اللامبالاة.لا احدا يحزن على انهيار أخلاق المجتمع اليمني واخلاق القبيلة اليمنيةواعرافها الشهمةوالأصيلة.. وهذا في رأيي هو مايجعل الخاطفين يتحدثون بوقاحة ولكأنهم اصحاب حق اصيل !

محمد منير مجرد حالة واحدة?ولابد ان نقابة الخاطفين وانصارها في الداخلية واجهزة الضبط القضائي ستفاجيء- من الان وصاعدا- الغرفة التجارية بكامل فروعها بنشاط حلو ومثمر وماعليهم الا يجهزوا شوالات الزلط…!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com