حقــوق وحريـات

رئيس بيت الحرية يتلقى تهديدات بالتصفية على خلفية تناولها قضبة قتل

تلقى الإعلامي والحقوقي/ باسم الرعدي رئيس مؤسسة بيت الحرية لمكافحة الفساد والدفاع عن الحقوق والحريات تهديدات من مجهولين على خلفية القضايا التي تتبناها المؤسسة.
وقال بيت الحرية في بيان صادر عنه أن رئيس المؤسسة الأستاذ/ باسم الرعدي تلقى تهديدا?ٍ ووعيدا?ٍ بالتأديب والزجر وتوقيفه عنده حده وألفاظ جارحة من تلفون (770356753) ? على أثر ما تقوم به بيت الحرية من أنشطة في تبني القضايا الحقوقية ومكافحة الفساد وانتهاك للحريات.
وأوضح البيان أن الاتصال الذي تلقاه رئيس المؤسسة تضمن تحذيرات بالرد الرادع إذا ما تراجعت وتركت ما تبنته مؤسسة بيت الحرية في قضية القتل التي حدثت في مديرية الشمايتين – الأصابح في يوم السبت الموافق: 30-06-2013م والتي تناولتها وسائل الإعلام المقروءة والمواقع الإخبارية بعنوان : رئيس محكمة الشمايتين والأمين الشرعي يتسببان في إشعال فتيل فتنه أودت بحياة شخص وإصابة آخرين مبينا انه سبق ان تعرض لأساليب مشابهة من الشتائم والمضايقات عبر حسابه في صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك من مشتركين يحملون أسماء شباب وفتيات اتضح أنها لأسماء وهمية ومستعارة اتهمته بأنه مازال متأثرا بكتاباته الناقدة للقضايا الحقوقية والقائمين عليها.
وناشدت المؤسسة النائب العام والأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات المناسبة حيال تلك التهديدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com