أخبار اليمن

حزب التضامن الوطني يدين محاولة الاغتيال الفاشلة للدكتور ياسين سعيد نعمان

دان حزب التضامن الوطني محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني وأمين عام الحزب الاشتراكي اليمني الدكتور ياسين سعيد نعمان صباح اليوم الأحد بالعاصمة صنعاء.
واعتبر حزب التضامن بقياداته وجميع مكوناته وأعضاءه ومنتسبيه محاولة اغتيال الدكتور ياسين سعيد نعمان, جريمة أخلاقية ووطنية.. كما اعتبرها استهدافا سياسيا واضحا لكل القيادات الثورية والوطنية الهدف منها عرقلة بناء الدولة اليمنية الحديثة التي تضمن حقوق المواطن اليمني وتحمي الحريات
? موضحا?ْ أن محاولة الاغتيال تهدف الى شق الصف الوطني بين أبناء اليمن الواحد.
واكد الحزب أن هذه المحاولة وما سبقها من عمليات اغتيالات ومحاولة استهداف للعديد من الشخصيات الوطنية, تعد بمثابة ظاهرة خطيرة يجب الوقوف حيالها بكل مسئولية واتخاذ الإجراءات الحازمة للحد من تكرارها.. وحمل الأجهزة الأمنية المسئولية الكاملة عن حماية الدكتور ياسين سعيد نعمان وكافة الرموز الوطنية وأبناء الشعب اليمني.
ودعا الحزب الدولة وأجهزتها المعنية إلى تحمل مسئولياتهما في تعقب كل المجرمين الذين يستهدفون الرموز الوطنية التي ساندت بكل شجاعة الثورة الشبابية التي انطلقت في الحادي عشر من فبراير.
كما طالبها بسرعة الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة وفضح مخططاتهم ومن يقفون وراءهم والتعامل معهم بحزم وعدم التهاون في مثل هذه القضايا التي تمس كل مواطن يمني شريف.
داعيا?ْ مختلف القوى والفعاليات السياسية والمجتمعية إلى الوقوف صفا واحدا?ٍ إلى جانب القوات المسلحة والأمن في التصدي لأعمال التخريب الإجرامية التي لا تخدم إلا منفذيها ومن يقف وراءهم من القوى المتضررة من التغيير.
المجد والخلود للشهداء ونسأل الله ان يجنب هذا الوطن شرور أعداءه من الخونة والعملاء المجرمين.

صادر عن حزب التضامن الوطني
بتاريخ : 8 / 12 / 2013م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com