منــوعات

يمنية خطبت لزوجها طبيبة سودانية لتحافظ عليه من الانحراف

خطبت يمنية طبيبة سودانية لزوجها لتكون بذلك كأول زوجة في اليمن تقدم على تزويج شريك حياتها.
الزوج محمد صادق صعتره (42 عاما?ٍ) قال لـ «الراي»: «لقد حاولت قبل عامين الزواج بفتاة من فتيات مديرية منطقة حراز المتميزة بجمال اليمنيات? لكني لم أوفق في ذلك? كما لم أجد قبولا?ٍ لدى أم أولادي البالغة من العمر (38 عاما?ٍ) والتي أنجبت منها 3 أولاد (شيماء وصالح وشهد)? وحينما تعرفت على الطبيبة السودانية التي تعمل طبيبة أسنان في صنعاء? لتعاملها وحسن خلقها? وشرحت الأمر لأم الأولاد فوافقت وأكدت أنها ستزوجها لي».
وأضاف خلال حضور «الراي» مراسم الخطوبة وهو بجوار المهندس يحيى بشارة والد الطبيبة السودانية «لقد جمعت بين زوجتي (أم أبنائي) والطبيبة السودانية قبل الخطوبة? فحصل بينهما تقارب وحب? ما جعلها تقوم هي بخطبتها لي شخصيا?ٍ? وتصر على ذلك مع أبنائها خصوصا?ٍ ابني صالح (11 عاما?ٍ) الذي قام بمهمة الإعداد لحفل الخطوبة».
وأرجع صالح موافقة زوجته الارتباط بالطبيبة السودانية وفقا?ٍ لوجهة نظره كونها ليست يمنية? وهي أكثر هدوءا?ٍ من اليمنيات? كما لن يكون هناك حساسية بينهما كونها ليست من الأسرة? كما حصل تقارب مذهل بينها والعروس بشكل عجيب».
من جانبها? قالت الزوجة أم صالح «لقد رأيت ان زوجي ظل أكثر من خمس سنوات يحاول الزواج? لكنني فضلت أن يكون زواجه عن طريقي كون الشرع حلل له ذلك? وحتى يتم الحفاظ عليه من أي محاولات للخروج على ما حلله الله? فما كان مني سوى اختيار الطبيبة السودانية كونها طيبة جدا?ٍ وهادئة».
وكان عدد من أشقاء محمد صالح واصدقائه حضروا الخطوبة الرجالية? بينما حضرت زوجته حفل الخطوبة النسائية وتم تحديد العرس غدا?ٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com