أخبار اليمن

القبض على عصابة مسلحة نهبت محلات صرافة بدوعن حضرموت

نجحت قوات الأمن بمديرية دوعن اليوم من إلقاء القبض على عصابة مسلحة قامت بالسطو على محلات المحضار للصرافة بمنطقة القويرة بمديرية دوعن ونهب اثنين مليون ريال ومائتين ألف ريال سعودي ولاذت بعدها بالفرار ? إلا أنه وبتعاون كبير من أبناء الوادي تم إلقاء القبض على العصابة واسترجاع الأموال التي بحوزتهم .

وحسب شهود عيان فإن العصابة لاذت بالفرار بسيارة تابعة لهم نوع هايلكس موديل 2011 واخرى تكسي نوع كرولا موديل 2004م ? وبسبب السرعة الزائدة تعرض التاكسي لحادث انقلاب ? فقام اثنين منهم بسرقة سيارة أخرى لمواطن من أصحاب العسل وحاولوا الهرب بها والثالث توجه باتجاه آخر .

وقد كان لتعاون أبناء دوعن نجاحا كبيرا في تمكن السلطات الأمنية من استلام العصابة المسلحة بعد إلقاء القبض عليهم ? وقد أصيب في العملية أحد أعضاء العصابة ويدعى فهد عبد الله الصيعري بطلقة نارية في ظهره وحالته حرجة .

العميد فهمي حاج محروس مدير عام أمن محافظة حضرموت أدلى بتصريح صحفي أوضح فيه بأن العملية نجحت وتمكنت قوات الأمن بتعاون أهالي مديرية دوعن من إلقاء القبض على العصابة في لوحة رائعة للتعاون والتعاضد بين جهاز الأمن والمواطنين ? متقدما لأبناء دوعن بالشكر الجزيل والعرفان العظيم على جهودهم المكملة لجهود إخوانهم في أمن المحافظة .

وحسب بعض المصادر فإن أفراد العصابة هم ( فهد عبد الله الصيعري ? حصيان مبارك الصيعري ? صالح حسين عبود باوزير ) وأنه وجد بحوزتهم أيضا على قرابة كيلو من حشيش الرانتج .

من جهة أخرى فقد وجه العميد فهمي محروس اليوم للقوات العسكرية بتحريك سيارات كبيرة تابعة للجيش للمساعدة في عمليات مرور الطالبات الجامعيات العالقات في الطريق بين مدينة المكلا وشرقها بسبب السيل الكبير الذي شهدته منطقة بويش بمدينة المكلا ? وحضر بنفسه لمعاينة عمليات الانقاذ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com