الصحــة والجمال

بالتنسيق مع الهلال الأحمر.. مجموعة الصالح تقيم دورة تدريبية في الإسعافات الأولية

تقيم مجموعة الصالح الإبداعية دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية بالتنسيق مع جمعية الهلال الاحمر اليمني بأمانة العاصمة وفرع اتحاد الكونغ فو بمحافظة ريمة ونادي 22 مايو بأمانة العاصمة والتي تنعقد خلال الفترة من 4-6/11/2013م على صالة نادي 22 مايو الرياضي بأمانة العاصمة .

وقال الأستاذ/ أحمد محمد صالح المختاري رئيس مجموعة الصالح انعقاد هذه الدورة تأتي ضمن أنشطة المجموعة وتزامنا?ٍ مع اعياد الثورة اليمنية المجيدة .

وأوضح المختاري أن الدورة التدريبية تهدف إلى توعية “70” مشارك ومشاركة من أعضاء مجموعة الصالح ولاعبي فرع اتحاد الكونغ فو بمحافظة ريمة ونادي 22 مايو بأمانة العاصمة ونشر مبادئ ثقافة الإسعافات الأولية الصحيحة والوعي الصحي لدى الفرق الرياضية بشكل عام.

مضيفا?ٍ بأن جمعية الهلال الأحمر اليمني بأمانة العاصمة هي الشريك الرئيسي في إقامة هذه الدورة التدريبية المكثفة التي تستمر صباحا?ٍ ومساء?ٍ ? ويلقي محاضراتها الأستاذ/ رياض كابع رئيس وحدة الطوارئ والكوارث بالجمعية ويشارك فيها أيضا?ٍ المدربين إبراهيم الريامي وحسن عامر .

وفي ذات السياق قالت الأستاذة/ أم كلثوم خالد راشد مسئولة النشاط النسوي أنه سيكون هناك حضور للمرأة في هذه الدورة ? مشيرة إلى أهمية مشاركة المرأة في مثل هذه الدورات التي سيكون لها الأثر الإيجابي في توعية الأسرة والمجتمع بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com