اﻹقتـصاديـــة

انتراكس تنفي ادعاءات اللجنة النقابية

نفت ادارة شؤون العاملين في شركة انتراكس الادعاءات التي اطلقتها اللجنة النقابية بشان رفض الشركة توقيع محضر الاتفاق الموقع برعاية محافظ مارب واكدت ان الاتحاد العام لعمال اليمن كشف زيف ادعاءات اللجنة ..
وقالت إدارة شؤون الموظفين بشركة انتراكس ان الادعاءات الباطلة التي تطلقها اللجنه النقابيه من وقت الى آخر على شكل بيانات رنانه على بعض المواقع الالكترونيه مدعية رفض إدارة الشركة توقيع محضر الاتفاق الي تم برعاية محافظ مأرب وحضور النقابات المشاركه في النقاش والذي تم توقيعه يوم 10/10 غير صحيح ..
الشركة بينت ان ماتقوم به اللجان النقابية هي محاولة بائسة لتظليل الآخرين وإيجاد غطاء للاضراب غير القانوني الذي تفرضه اللجنه النقابيه بالقوة على عمال الشركه في موقع صافر وأسعد الكامل بعد كشف الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن والنقابه العامه لعمال إنتاج وتصدير النفط والغاز زيف الادعاءات الباطلة لتلك اللجان النقابيه وسحب أي مشروعيه لمثل هكذا إضراب ..
واوضحت الشركة ان الهدف الوحيد من الداعين للاضراب هو الإضرار بالشركة ومصالحها بعد الاستجابة التي قدمتها الشركه في الزيادات في الأجور وصلت أقصاها الى ٪30 في سابقه لم تحصل في أي شركه مقاوله ناهيك عن التحسينات التي وافقت عليها الشركه في نظام الإجازات والتأمينات والتي صدر بها البيان الأداري التنفيذي من إدارة الشركه في تاريخ 12/10/2013.
شركة انتراكس اكدت ان استمرار تلك اللجان في استخدام وسائل الترهيب والترغيب على عمال الشركه منذ ثلاثه أسابيع ومواصلتها التحريض على احتجاز معدات الشركه ومنعها من الخروج من ” كامب “الشركه ومنعها من العمل والضغط على العمال الأجانب للامتناع عن العمل ومحاولة حجزهم وتخويفهم واستخدام اللجنه النقابيه للعصي في فرض الإضراب غير قانوني لم يعد مرتبطا بمطالب حقوقيه وإنما لأهداف الغرض منها الإضرار بالشركة ومصالحها وتعطيل العمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com